أهم الأخبارالحراك الشعبي

بالفيديو اانتفاضة ليلية.. القنيطرة ترفع شعار “الأحواز حرة.. الفرس بره”

انضمت مدنية القنيطرة في الأحواز المحتلة، إلى المدن الثائرة بعد اندلاع انتفاضة الأمة الأحوازية، منذ أكثر من أسبوع من مدينة الخفاجية، وامتددت الى غالبية المدن الاحوازية في ايذج والاحواز العاصمة والفلاحية والحميدية وسوس، والمحمرة و مدينة مسجد سليمان لتعان عن انتفاضة جديدة ومجيدة في تاريخ الأمة الأحوازية التي ترفض الاحتلال والاستسلام للأكثر من 97 عاما للاحتلال الفارسي.

وخرج في القنيطرة تظاهرات ليلة تطالب بالحرية للشعب الاحوازي، وتؤكد على عروبة الاحواز واستمرار النضال من اجل استعادة حق الشعب الاحوازي في الحرية والكرامة.

ورفعت تظاهرات القنيطرة  شعار “الموت للديكتاتور ( خامنئي ).. لرئيسي” و” بالروح بالدم نفديك يا أحواز.. بالروح بالدم نفيدك يا وطن “و” الأحواز حرة.. الفرس بره”.

وفي طريق النضال والحرية وتقرير المصير سالت دماء أبناء الأمة الأحوازية  في مواجهة أشد الانظمة قمعا وانتهاكا لحقوق الإنسان.

وخرج أبناء الشعب العربي الأحوازي في تظاهرات ليلية ضد الاحتلال الفارسي، مؤكدين على استمرار انتفاضة الأحوازيين من أجل الحرية والكرامة.

وتتواصل في شوارع الأحواز انتفاضة الشعب العربي الأحوازي الثائر من أجل دولته ووطنه وثرواته التي ينهبها الاحتلال الفارسي.

واستهدف الاحتلال الفارسي انتفاضة الشعب العربي الأحوازي بقمع شديد، استخدم فيها الرصاص المطاطي وقنابل المسيلة للدموع والرصاص الحي من أجل سحق انتفاضة شعب يضحي من أجل وطنه وحريته.

 

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى