أخبار الأحوازالأخبارتقارير

المدراس الدينية.. مخطط الاحتلال الفارسي لاستهداف المرأة الأحوازية

بدأت سلطات الاحتلال الفارسي مرحلة جديدة من مراحل تغيير الهوية الثقافية للشعب الأحوازي، عبر نشاط للحوازت الدينية التي تنشر ولاية الفقيه.

ويستهدف الاحتلال الفارسي المرأة الأحوازية، والتي تشكل حجر اساس وصلب المقاومة العربية الأحوازية في مواجهة الاحتلال لأكثر من 96 عاما، عبر نشر الحوزات الدينية النسائية، بهدف عمليات غسيل مخط للمرأة الأحوازية.

وذكرت تقارير فارسية أن الاحتلال الفارسي انشأة مدرسة النسائية من أجل تمهيد الطريق لتشكيل دولة إسلامية، على حد زعمه، وسط انتهاكات لحقوق الشعب الأحوازي واحتلال اراضيه، وسرقت ثرواته.

والدولة الاسلامية التي يستهدفها الاحتلال الفارسي هي دولة ولاية الفقيه القائمة على القتل والنهب والارهاب والاعتقالات والاغتيالات.

وانشأ الاحتلال في سبيل تغيير هوية الشعب الأحوازي، 4 مدارس دينية في مدن الأحواز ، وتستر، وقنطرة القلعة، وبندر امام، حيث يتم  تدريس مقررات الإرشاد والأسرة وفق منهج ولاية الفقيه وعلم الكلام والفقه والتفسير.

ورغم كل الاغراءات من قبل الاحتلال الفارسي، لم تسطيع المدراس المذهبية لطهران، في جذب المرأة الأحوازية، والتي تعرف نوايا هذه المدراس ودورها في تغيير الهوية العربية للأحواز تحت دعاوي التعليم الاسلامي.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى