أهم الأخبارالتصريحات الرسمية

الكعبي يهنئ الشعب الأحوازي بالعام الجديد: 2023 عام القضية الأحوازية

هنأ الدكتور عارف الكعبي، رئيس اللجنة التنفيذية لدولة الأحواز، الشعب الأحوازي، والإنسانية جمعاء بالعام الجديد.

وقال الكعبي: أتقدم إلى أبناء شعبنا من بناتنا وأبنائنا بأطيب التهاني بعام جديد، وأمنيات بأن يكون عام النصر واستعادة الدولة الأحوازية، أنتم من ترفعون الرأس ومحل الفخر والإعزاز بتضحياتكم وإخلاصكم لقيام دولتكم دولة الأحواز العربية، وسترسمون بمقاومتكم وصمودكم مستقبلا مشرقا يحمل الحرية لأبناء الشعب الأحوازي ودولة الأحواز العربية، وفقكم الله لكل خير ونجاح.

وأضاف الكعبي، في بيان صحفي، أن عام 2023 هو عام الخلاص من الاحتلال الإيراني، وعام الاعتراف بدولة الأحواز من شاطئ العرب إلى مضيق هرمز، دولة خليجية مطلة على الضفة الشرقية للخليج العربي.

وشدد رئيس اللجنة التنفيذية لدولة الأحواز على أن استعادة دولة الأحواز بمثابة استعادة الأمن والأمان لمنطقة الشرق الأوسط والعالم، لأنها ستنهي التهديد الإيراني للملاحة الدولية، وتقضي على نفوذ طهران في المنطقة.

كما تقدم الكعبي لكل الشعوب في العالم بالكل التبريكات وخالص الأمنيات بعام استقرار وإزدهار وسلام .

أيضا تقدم الكعبي بالتهنئة لـ أحرار العالم ومناصري الحرية ولكل المضطهدين والمظلومين في العالم، والداعمين للشعب العربي الأحوازي في محنته.
وناشد الكعبي الدول العربية والمثقفين والإعلاميين أن يكون عام 2023 هو عام القضية الأحوازية، ودعم الشعب الأحوازي من أجل إنهاء الاحتلال الايراني، واستعادة دولته العربية.
كل عام وأنتم بخير، كل عام جديد لمستقبل مشرق وحر.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى