أهم الأخبارالبيانات

الشيخ علي جابر يوجه رسالة إلى الشعب الأحوازي المرابط: فجر الحرية أقترب

يطالب الشعوب الحكومات العربية بدعم النضال الأحوازي

في الذكرى 97 لشهر المقاومة والكرامة الوطنية، وجه الشيخ علي جابر عبدالحميد الشيخ خزعل، رسالة إلى أبناء شعبنا العربي الأحوازيين يؤكد فيها على رص الصفوف والوحدة من أجل الهدف الأسمى والاغلى وهو تحرير الوطن المحتل، واستعادة الحرية والكرامة التي استشهد من أجلها الشيخ خزعل الكعبي ورفقاه وأبناء الشعب العربي الأحوازي في أبريل 1925.

وقال الشيخ علي جابر إلى أبناء شعبنا الحر الأبي، الصابر الصامد المجاهد الثائر، على الاحتلال من أجل عدالة قضيته وسمو أهدافه، نؤكد على استمرار النضال والكفاح في الداخل والخارج لعدالة قضيتنا ورفعة وطننا الغالي على قلوب كل أحوازي حر.

نؤكد لأبناء شعبنا الأحوازي الثائر الصابر على اقتراب فجر الحرة، بتضحيات شعبنا الحر، ووفاء للتضحيات اجدادنا وأباءنا وأبنائنا من اجل حرية الوطن الغالي واستعادت حريته واستقلاله ورفع علمه خفاقا بين شعوب ودول المنطقة والعالم.

إن القضية الأحوازية باقية وتزداد قوية بتضحيات شعبنا الحر الأبي، اليوم في ذكرى شهر المقاومة والكرامة الوطنية، نؤكد على استمرار النضال والثورة من أجل وطننا الغالي.

وفي شهر المقاومة والكرامة الوطنية نوجه رسالة إلى أشقائنا في الوطن العربي شعوبا وحكومات على أهمية دعم القضية الأحوازية من أجل اخوتهم في العروبة والدين.

إلى أشقائنا في الوطن العربي الكبير، نحن اخوتكم في الاحواز العربية المحتلة، نناشدكم ونطالبكم بدعم قضيتنا من أجل انهاء التوسع الفارسي البغيض المتستر بالدين والمذهب، من أجل احتلال أراضينا العربية واستعادة امبراطورية الفارسية المزعومة على حساب الشعب والأوطان العربية.

اليوم نحن في ذكرى المقاومة والكرامة الوطنية، نؤكد على أن الشعب العربي الأحوازي الحر هو خط الدفاع الأول للشعوب والأوطان العربية في مواجهة الأطماع الفارسية، وانتصار القضية الأحوازية هو انتصار لكل عربي ونهاية للاحتلال الفارسي للأراضي العربية.

ونوجه إلى كل المنظمات الحقوقية والمؤسسات العربية والدولية المعنية، بالتدخل لوقف انتهاكات الاحتلال الفارسي ضد شعبنا العربي الأحوازي، فجرائم الاحتلال الفارسي هي جرائم حرب وعنصرية، يجب محاسبة قادة الاحتلال أمام المحاكم الدولية.

 

عاشت الأحواز دولة عربية مستقلة

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى