أخبار الأحوازالبيانات

الشيخ علي جابر يهنأ الإمارات قيادة وشعبا باليوم الوطني

هنأ الشيخ علي جابر عبدالحميد الشيخ خزعل، دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة و شعبًا بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الخمسين، متمنيا للإمارات بحكامها الحكماء مزيدًا من الازدهار والرخاء والتقدم.
وقال الشيخ علي جابر :” من دواعي سروره البالغة متقدما بأحر التهاني وأطيب التمنيات للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الإمارات العربية المتحدة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم إمارة دبي، والشيخ محمد بن زايد بن سلطان آل نهيان ؛ ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبو ظبي، بتلك المناسبة أعرب فيها عن “أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيق مزيد من التقدم والازدهار”.
سائلا الله عز وجل أن يعيدها على سمو الشيخ خليفة بموفور الصحة والعافية، وعلى الشعب الإماراتي الشقيق بالمزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.
تستعد دولة الإمارات العربية المتحدة للاحتفال بيومها الوطني الخمسين، والذي سيقام رسمياً في الـ 2 من ديسمبر ويستمر حتى 12 ديسمبر.
وفي وقت سابق من الشهر الماضي ولأول مرة في تاريخ دولة الإمارات انطلقت الاحتفالات باليوم الوطني الإماراتي قبل 50 يوماً من اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة للاحتفال بـ”يوبيلها الذهبي”، وذلك مع إطلاق المبادرة التي تحمل شعار “خمسون يومًا للخمسين”.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى