أخبار الأحوازأهم الأخبارالبيانات

الشيخ علي جابر عبدالحميد يهنأ السعودية قيادة وشعبا بيوم التأسيس

هنأ الشيخ علي جابر عبدالحميد الشيخ خزعل الكعبي، المملكة العربية السعودية قيادةً وشعباً بمناسبة يوم التأسيس، الذي يوافق الخميس 22 فبراير من كل عام.
وأعرب الشيخ علي جابر عبدالحميد عن خالص تهانيه وتبريكاته لخادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة ذكرى تأسيس المملكة العربية السعودية.
وأكد حفيد أمير دولة الأحواز العربية ، على المكانة الخاصة التي تحظى بها المملكة العربية السعودية في قلوب الشعوب العربية والإسلامية لحرصها الدائم على نصرة قضايا الأمة العربية والإسلامية ومواجهة كل ما يهدد سلامة وأمن واستقرار الدول العربية.
وقال الشيخ خزعل إن دعم السعودية لاشقائها في الدول العربية يؤكد على أن المملكة تشكل دائما السند والسد الحصين لاشقائها في وقت الأزمات، وإن القيادة الأحوازية لدعم المملكة الشعب العربي الأحوازي في نضاله من أجل استعادة دولته.
كما أشاد الشيخ علي جابر بالإنجازات الحضارية والتنموية التي حققتها المملكة العربية السعودية في مختلف المجالات، بفضل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.
ودعا حفيد الشيخ خزعل الكعبي، الله تعالى أن يحفظ المملكة العربية السعودية وقيادتها وشعبها من كل مكروه، وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى