قناة الأحواز الفضائية

السلطات الإيرانية تشن الحرب علي من يعارضها وتصفهم بـ” العدو الداخلي”  

 
دائما سلطات الاحتلال الإيراني ف حالة من الحرب سواء مع الداخل او الخارج ، حيث قال ممثل المرشد الإيراني في أصفهان، يوسف طباطبائي، إن القوات المسلحة بمثابة جدار حول المدينة توفر الأمن.
وأضاف طباطبائي أن “القوات الخاصة يجب أن تحارب في بعض الأحيان الأعداء في الداخل”.
وتأتي تصريحاته عقب احتجاجات المياه في جميع أنحاء البلاد بسبب  شح المياه، والتي واجهت قمعا واسعا من قبل النظام والمليشيا الإجرامية .
 
ولم تكن هذه المرة الوحيدة التي يحاول فيها النظام الإيراني من توجيه تهديداته للداخل واعتبار كل من يعارضها عدو ينبغي محاربته، فف وقت سابق  حذر المرشد الأعلى الفارسي علي خامنئي، فى خطاب له من “العدو الداخلى” ومن الواضح أنه يقصد به الأحواز وغير الفرس الواقعين تحت احتلال إيران أو حتي المعارضين الفرس .
حيث وجه كلمة للمسؤولين الأمنيين وحذر من “التهديد الشديد للأعداء”، بما في ذلك “العدو في الداخل” وقال: “الأمن هو أهم قضيتنا. وذلك فى دعوة صريحة للافراط فى استخدام العنف والتنكيل ضد أى معارض بالداخل سواء من الأحواز أو غيرهم .
وشدد خامنئي على أن القوات الأمنية، بما في ذلك قوات الحرس ومليشيا الباسيج يجب أن تكون “درعًا ضد تهديدات العدو”.
 
وهذا ماقد فسره الإعلام الفارسي أن تحذيرات خامنئى يقصد بها المتظاهرين ، وخاص فى ظل تزايد الاحتجاجات فى جميع المحافظات الفارسية، والتي دائما مايسبقها شرارة باحتجاجات الأحواز العربية فى وجه الاحتلال الفارسى مثلما حدث فى الانتفاضات الماضية .
 
 
 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى