أهم الأخبارالعالم العربي

الجيش اليمني يتصدي للإرهاب الفارسي ويتغلب على مليشيا الحوثي

 

كسرت قوات الجيش اليمني، اليوم  السبت، هجوماً لميليشيا الحوثي التابعة لدولة الاحتلال الإيراني على مواقع عسكرية غربي محافظة صعدة، أقصى شمالي البلاد.

وقال المركز الإعلامي للجيش اليمني في بيان مقتضب، إن “قوات الجيش الوطني كسرت عملية هجومية شنتها ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، على مواقع عسكرية في جبهة آل ثابت شمال غرب محافظة صعدة”.

وأضاف البيان إن “مجاميع مسلحة وبغطاء مدفعي مكثف هاجمت مواقع الجيش في جبهة آل ثابت، وأن أبطال الجيش كانوا لتلك العناصر بالمرصاد، حيث تعاملوا معها وأجبروها على التراجع والفرار، بعد تكبيدها خسائر في الأرواح والعتاد”.

وجاء ذلك بعد  انتهاء الهدنة وفشل الأمم المتحدة في تمديدها وتوسيعها إثر رفض ميليشيا الحوثي، حيث تجددت المعارك على نحو منقطع في عدة جبهات، حيث انتهت الهدنة الإنسانية في الثاني من أكتوبر الجاري بعد استمرارها ستة أشهر، بسبب رفض الحوثيين تجديد الهدنة.

وتواصل مليشيا الحوثي الفارسية إرهابها للمدنيين وللدولة اليمنية، وذلك لتنفيذ أجندة الاحتلال الإيراني،  لترسيخ نفوذ خامنئي وتدمير المنطقة العربية، ودائما مايقف الجيش اليمني امام هذه المحاولات الإرهابية وذلك بمساعدة المملكة العربي السعودية.

 

 

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى