أهم الأخبارالعالم العربي

الإمارات تواصل دعم غزة عبر حملة “الفارس الشهم 3”

في إطار دعم دولة الإمارات العربية المتحدة المستمر للأسر الفلسطينية النازحة، وزعت بذراعها الإنساني “الفارس الشهم 3” مواد غذائية على آلاف الأسر النازحة، التي تعاني من ويلات الحرب ونقص المساعدات وشُح الأسواق من الطعام والمواد الأساسية وارتفاع أسعارها. تأتي هذه الخطوة الإنسانية بهدف التخفيف من معاناة هذه الأسر في ظل الحرب وتداعياتها الكارثية.

وشملت عملية “الفارس الشهم 3” تقديم مجموعة من المواد الغذائية، تضمنت الدجاج والخضروات الطازجة والخبز والتمور والطرود الغذائية للمحتاجين من العائلات النازحة في مدينة خانيونس.

وقد استفاد من الحملة الإغاثية 9 آلاف فرد، حيث وصلت إليهم حملة توزيع المواد الغذائية، التي تسعى من خلالها إلى إغاثة النازحين وتخفيف معاناتهم، في وقت تواجه فيه العائلات صعوبة كبيرة في الحصول على الطعام بسبب الظروف المأساوية التي تسيطر على القطاع المنكوب.

وتسعى دولة الإمارات إلى الوصول لأكبر عدد من النازحين، لتقديم المساعدات الإنسانية لهم، بهدف إسعاف الوضع الكارثي في قطاع غزة بعد توقف دخول المساعدات، مما رفع احتمالات وقوع مجاعة حقيقية تؤثر على سكان القطاع كافة، وفق تقديرات منظمات إغاثية دولية.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى