الأخبار

اعتذار الدكتور خالد المسالمة المشاركة في ندوة تحديا للنفوذ الفارسى وأتباعه بالمنطقة

 
اعتذار الدكتور خالد المسالمة ،عن مشاركة في الندوة التي ستقيمها الأكاديمية الدولية للتنمية الشاملة حول الاوضاع في فلسطين. في 23. 05. 2021 .
 
حيث قال المسالمة ” نظرا لما صرح به كل من اسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الفلسطينية وسامة حمدان ممثل حركة حماس في لبنان، ربيب حزب الله الارهابي، واقدما بكل وقاحة وصلف على اهداء ما اسموه ” انتصار غزة” على العدو الصهيوني للغزاة الفرس، ملالي طهران القتلة لبلادنا، وللمجرم بشار الاسد وعصابته الذي دمر سوريا وقتل وهجر شعبها.
 
 
وأضاف المسالمة “قد تحدى هؤلاء مشاعر السوريين والعراقيين واليمنيين واللبنانيين والاحوازيين، وبقية الشعوب العربيه، وتنكروا لتضحيات الشعوب العربية الجسيمة في خضم مسيرة الصراع العربي – الصهيوني الطويل، ولقد اكد اسماعيل هنية وجماعته في حركة حماس من جديد دورهم المشبوه في الساحة العربية، وانهم خنجر فارسي مسموم في خاصرة الشعوب العربية الحرة الابية.
 
 
وجاء ذلك خلال رسالة اعتذاره عن المشاركة فى ندوة والتى وجهت إلى الأكاديمية الدولية للتنمية الشاملة، معربا خلالها عن عدم المشاركة .
 
وقد علق نشطاء أحواز على هذا الاعتذار قائلا ” نرجو من كل عربي شريف ان ياحذو حذو الاخ العزيز الدكتور خالد موجها له تحية بسبب عدم مشاركته فى الندوة وقال أحدهم ( تحية احوازية لك يا ابن الامة البار) ،وفى نفس الوقت أشاروا إلى الشخصيات الذين يتاجرون بمشاعر ابناء شعبنا العربي لصالح ايران الصفوية و اهدافها الاقليمية.
 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى