أخبار الأحوازأهم الأخبار

استخبارات الاحتلال تعتقل ناشط أحوازي واقتادته إلى مكان مجهول

 

اعتقلت استخبارات الفارسية،اليوم الأربعاء ، الناشط الإعلامي مهرنوش طفيان واقتادته إلى مكان مجهول.

وبحسب مصادر حقوقية، قد تم اعتقال الناشط الإعلامي مهرنوش طفيان، من الاحواز العاصمة، ولم يتبين حتي الآن التهم الموجهة إليه.

جدير بالذكر أن سلطات الاحتلال اعتقلت الناشط الأحوازي، فى وقت سابق نظراً لدفاعه عن استقلال الأحواز من قبضة الاحتلال الفارسي.

ولا ايمر يوم فى الأحواز العربية المحتلة دون اعتقالات وانتهاكات لحقوق الشعب الاحوازى من قبل عصابات الاحتلال الفارسى، بسبب نظال الأحواز ودفاعهم عن أراضيهم المغتصبة من قبل سلطات الاحتلال الفارسى الإجرامية.

 وقد شنت  استخبارات الاحتلال الفارسي حملات الاعتقالات في الاحواز المحتلة ، تستهدف اعتقال النشطاء الأحوازيين، حيث دخلت أجهزة المخابرات والأمن القمعية لنظام الملالي الإجرامي في إلى منازل المواطنين الأحواز دون إصدار أمر قضائي، وقامت باعتقال عدد منهم بعد خلق أجواء الترويع.
 
وتستمر سلطات الاحتلال في سياسة الاعتقالات ضد الأحوازيين بذرائع مختلفة بهدف خلق الخوف في صدورهم من مواجهة الاحتلال وإطفاء جذوة أي شعلة تطالب بالحقوق المسلوبة على يد النظام الإيراني.
 
وكالعادة تكيل سلطات الاحتلال الاتهامات الباطلة للأحواز فقد أثيرت اتهامات مثل “التآمر والتواطؤ والدعاية ضد النظام، كما تجبر عصابات الاحتلال الفارسى، المعتقلين أثناء احتجازهم، على الإدلاء باعترافات قسرية تحت ضغط من قوات الأمن، والتى تتضمن تهم باطلة .
 
واغتالت دولة الاحتلال الفارسى خلال الأعوام الأخيرة،العديد من الشخصيات الوطنية اوالمعارضين لها على الأراضي الأوروبية وغيرها، كما اعتمدت طريقة اختطاف بعض المعارضين في الخارج .

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى