أهم الأخبارالأخبار

احتجاج سائقي مدينة أورمية المحتلة

 

نظم سائقي السيارات في أورمية المحتلة مسيرة احتجاجية أمام مبنى المجلس وبلدية أورمية المحتلة ، احتجاجًا على عدم سداد متأخراتهم البالغة 3 أشهر.

وجاء ذلك بعد يوم من اضراب سائقو الشاحنات العاملون عند معبر نودوز الحدودي في جنوب أذربيجان المحتلة عن عملهم، بسبب سياسات الاحتلال الإيراني.

سائقي مقطورات الترانزيت مترددون لمدة 5 أيام في محطة نوردوز الحدودية (حدود جنوب أذربيجان وأرمينيا المحتلة) ولا يُسمح لهم بالسفر.

وفي وقت سابق أضرب عمال أذريبجان للمطالبة بحقوقهم المادية والوظيفية، حيث يعترضون على طريقة حساب سعر نقل الخفاف المعدني من سيريش آباد قرة في كردستان المحتلة إلى أجزاء أخرى من الجغرافيا السياسية المعروفة بإيرن، بغض النظر عن نوع الشاحنة والمسافة والتعريفات الأخرى ، وقد طلبوا مخاطبتهم حفز.

كما احتجوا في السابق على دور السماسرة في توزيع البضائع ، وزيادة عمولة الشحن حتى لأكثر من 50٪ من الأجرة ، وعدم وجود دعم من السلطات المختصة لهم. الرفاهية والتأمين ، وتخفيض دخلهم.

و يحتج المتظاهرون على عدم عدالة توزيع الحمولة ، وعدم احترام مصالح السائقين ، وخفض حصة الوقود ، وزيادة مقدار الرسوم ، وعدم مبالاة المسؤولين المعنيين بالأجر. والمطالب النقابية لهذه المجموعة.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى