أخبار الأحوازأهم الأخبار

احتجاجات واسعة لعمال الصلب في الفلاحية على فصل زملائهم وتأخرالأجور

احتشد عدد من عمال الصلب في الفلاحية اليوم للاحتجاج على فصلهم وزملائهم من الشركة، مؤكدين أن قرار الفصل غير مبرر ويعاني من تلاعب. جاء هذا التجمع في الوقت الذي نفت فيه الإذاعة المحلية خبر فصل العمال، مما أثار حالة من الارتباك بين العاملين.

وتجمّع العشرات من عمال الصلب أمام مقر الشركة في الفلاحية، احتجاجًا على فصلهم غير المبرر من العمل، إضافة إلى المطالبة بصرف أجورهم المتأخرة. حمل المحتجون لافتات وشعارات تطالب بإعادتهم إلى العمل وتسوية مستحقاتهم المالية. قال أحد العمال المحتجين: “نحن مفصولون منذ فترة طويلة، ونواجه صعوبات اقتصادية جمة بسبب عدم حصولنا على الرواتب”.

جاءت الاحتجاجات في سياق تزايد الاستياء بين عمال الصلب بسبب ظروف العمل السيئة والتسريحات الجماعية التي شهدتها الشركة مؤخرًا. يندرج فصل العمال ضمن سلسلة من التغييرات التي أدت إلى تفاقم المشكلات الاقتصادية والاجتماعية بين العاملين في صناعة الصلب.

وطالب العمال بإعادة العمال المفصولين إلى وظائفهم، وتسوية الرواتب المتأخرة التي لم يتم صرفها منذ فترة، ومعالجة قضايا تتعلق بظروف العمل وضمان حقوق العمال.

أكد العمال المفصولون أنهم سيواصلون احتجاجاتهم حتى تتحقق مطالبهم. ويعكس هذا الاستمرار في الاحتجاجات تزايد القلق وعدم الرضا عن الأوضاع الحالية في قطاع الصلب، حيث يتطلع العمال إلى تحقيق العدالة واسترداد حقوقهم المشروعة.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى