تقارير

إهانات متكررة للمرأة وتحريض صريح من رجال خامنئي 

يتعامل رجال خامنئي كالواصي علي الجميع، وتحت مسمي الدين يحاولون فرض سيطرتهم، حتي أصبح الشعب يكرههم ولايقبل أسلوبهم،حيث قال أحمد علم الهدى، ممثل خامنئي في خراسان، إن المرأة غير المحجبة والمبتذلة يجب أن تشعر بكره الناس لها.
 
وأضاف علم الهدي فى تحريض صريح ضد المرأة “على الناس حل المشكلة وليس الشرطة، والتعبير عن الكراهية والاشمئزاز تجاه المرأة غير المحجبة واجب شرعي”.
 
وقد كشف الجميع أمر رجال خامنئي والذين ظلوا لعشرات السنين تحدثون باسم الدين، وفى نفس الوقت يمولون الإرهاب والقتل وزعزعة واستقرار الدول.
 
وفي وقت سابق أثار موقف الكثير من الجدل عندما قامت إمراة بدهس عمامة رجل الدين بعدما إعتدي عليها بالضرب وحاول أن فرض الحجاب بالقوة.
 
ويتعامل النظام المجرم مع الجميع بالكثير من القهر والتسلط، حيث تم اعتقال المرأة، وقال روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، فإن الحادث وقع في “أحد شوارع قم بعدما أزعج رجل دين المرأة”.
وقد أظهر فيديو رجل الدين وهو يعتدي بعصا على المرأة أثناء الاشتباك، قبل أن تدهس هي عمامته رداً على ذلك،وذكرت وسائل إعلام إيرانية أن رجل الدين وجه تحذيراً للمرأة بسبب “حجابها السيئ”، وفق وصفه، مضيفة أن “المرأة أهانت رجل الدين وأسقطت عمامته أرضاً وسحقتها بقدمها”.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى