أهم الأخبارالأخبار

إصدار مجلة “دولة الأحواز” بأربع لغات.. العربية والفرنسية والفارسية والإنجليزية

 

في إطار مساعي  المكتب الإعلامي للتنفیذية  دولة الأحواز ، لخدمة القضية الأحوازية وايصال صوتها إلى الناطقين بالعربية وغير الناطقين بالعربية، حيث صدر العدد الجديد لشهر ديسمبر عام 2022 من مجلة “دولة الأحواز ” بالغات الأربعة العربية، الفارسية، الإنجليزية، الفرنسية.

وتهدف المجلة بلغاتها الأربعة إلى إيصال صوت الشعب الأحوازي إلى المؤسسات الدولية والدول الأوروبية، وتعريف شعوب العالم بالقضية والمصالح الأحوازي،  لإيضاح أبعاد القضية الاحوازية، ونضال الشعب العربي الأحوازي، والذي يشكل خطوة مهمة في جهود المكتب الإعلامي للتنفیذية  دولة الأحواز، ويدعم توجهاته في مخاطبة شعوب العالم والمؤسسات الدولية حول الانتهاكات التي يتعرض لها الشعب الأحوازي على يد الاحتلال الفارسي.

وقد نشرت المجلة باللغات الأربعة شهريًا وملف PDF متاح أيضًا في برقية هذه المجموعة، وتتناول المجلة لهذا الشهر  الأحداث والتحليلات المتعلقة بأوضاع وأوضاع الأهواز ، بالإضافة إلى تصريحات وأعمال اللجنة التنفيذية لدولة الأحواز.

 كما يتضمن محتوى هذا العدد بلغاته الأربعة، تصريحات اللجنة التنفيذية لدولة الأحواز العربية، بشأن “مؤامرة حكومة طهران فى إيذج” و “دعم الأكراد  وإدانة المذبحة بحق الشعب الكردي من قبل حكومة ملالي طهران” والقضايا الجارية في الأحواز و المنطقة.

كما نشرت المجلة أخبار الاعتقالات والانتهاكات للشعب الأحوازي ،موضحة موقف شعب الأحواز في الاحتجاجات الأخيرة. من خلال تناول تاريخ الأحواز.

وقد قام الفريق الإعلامي لتنفيذية دولة الأحواز العربية المحتلة بإتمام هذه الأعداد وتوزيعها مجانًا مع المواطنين وغيرهم من الأحرار الذين يهتمون بالأحواز وتاريخ هذه الأمة المحتلة .

 

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى