أخبار العالمأهم الأخبار

أهالي 900 ضحية أمريكية يطالبون بايدن بعدم إزالة الحرس الثوري من قائمة الإرهاب

 

في رسالة إلى الرئيس الأمريكي جو بايدن ، دعا 900 مواطن أمريكي ممن استهدفوا هم أو عائلاتهم من قبل ميليشيا الحرس الثوري الارهابية أو الميليشيات الطائفية التابعة له ، إلى بقاء الحرس الثوري على قائمة المنظمات الإرهابية.

ذكرت صحيفة واشنطن بوست أن الرسالة أُرسلت إلى البيت الأبيض الأسبوع الماضي ، قائلة إن الموقعين على الرسالة كانوا على حق لأن ميليشيا الحرس الثوري الارهابية، لديه سجل واضح في دعم الإرهاب واستمراره في تشكيل تهديد إرهابي. ، بما في ذلك المسؤولون الأمريكيون السابقون.

ووقع على الرسالة المرسلة إلى جو بايدن حوالي 900 شخص ، من بينهم: قدامى المحاربين الأمريكيين الذين أصيبوا في نزاعات مختلفة ، وأفراد من عائلة الجيش الأمريكي، وعائلات النجمة الذهبية ، والأسر التي فقدت أحباءها في حرب العراق.

وقال ضحايا عائلات إرهاب الحرس الثوري”في رأينا أن شطب الحرس الثوري من قائمة المنظمات الإرهابية لوزارة الخارجية يهدد حياة الأمريكيين ، ويضر قدامى المحاربين وعائلات النجمة الذهبية ، ويمكّن منظمة إرهابية من دعم وتنفيذ هجمات ضد المصالح الامريكية ومصالح “حلفاء أمريكا في الشرق الأوسط “.

وأكد واضعو الرسالة أن الحرس الثوري يلتزم تمامًا بتعريف “منظمة إرهابية أجنبية” ولم يتخذ أي إجراء لتقييمه بشكل إيجابي.

وقال أحد الموقعين على الخطاب لصحيفة واشنطن بوست إنه غير متأكد من أن إدارة بايدن ستتعامل مع مخاوفهم ، حيث لم ترد الإدارة الأمريكية الحالية على خطاب سابق أرسل في يناير الماضي يعالج قضية الأموال الإيرانية المجمدة.

 

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى