أخبار الأحوازأهم الأخبار

موظفو شركة نفط الهضبة القارية يحتجون مطالبين بتحسين أوضاعهم

شهدت جنوب الأحواز تجمعاً احتجاجياً لمجموعة من موظفي شركة نفط الهضبة القارية، وذلك للتعبير عن استيائهم من عدم استجابة إدارة الشركة لمطالبهم المتعلقة بتحسين أوضاعهم المعيشية والمهنية.

ورفع المتظاهرون لافتات كتب عليها مطالبهم الرئيسية ، حيث طالب موظفو شركة نفط الهضبة القارية برفع الحد الأدنى للأجور بما يتناسب مع ارتفاع تكاليف المعيشة والعمل الشاق الذي يقومون به.

كما طالبوا بإزالة جميع القيود التي تحد من حقوقهم وحرياتهم كعمال في الشركة، وبصرف كامل مستحقاتهم التقاعدية دون أي تأخير أو نقصان.

أيضا طالب موظفو شركة نفط الهضبة القارية بتطبيق المادة 10 من الاتفاقية الجماعية بشكل كامل، والتي تتعلق بحقوقهم ومزاياهم، وبصرف المرتبات المتأخرة المستحقة لهم بموجب المادة 10، وبإعادة الضرائب التي تم تحصيلها منهم بشكل غير قانوني أو مخالف للقوانين النافذة.

كما طالب موظفو شركة نفط الهضبة القارية بعدم دمج صندوق التقاعد الخاص بهم مع أي صناديق أخرى مفلسة، وذلك للحفاظ على حقوقهم التقاعدية.

وأكد المتحدث باسم المحتجين أنهم سيواصلون نضالهم السلمي حتى يتم الاستجابة لمطالبهم المشروعة، محذرين من أن استمرار تجاهل مطالبهم قد يؤدي إلى تدهور الأوضاع في الشركة وتأثير سلبي على الإنتاج.

 

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى