أهم الأخبارحديث اليوم

مأساة غذائية بدولة الاحتلال.. وخامنئي يدعم المليشيا الإرهابية

يعصف الجوع والفقر بدولة الاحتلال الإيراني، بسبب ضيق الأحوال المعيشية على الشعب ونهب الأموال لصالح الجماعات الإرهابية فى العالم العربى بقيادة المدعو خامنئي حيث يتم تخصيص ملايين الدولارات لدعم الإرهاب فى الدول العربية لترسيخ نفوذها وزعزعة الأمن والاستقرار الدولى .

حيث قال سكرتير اتحاد صناعة تعبئة اللحوم والبروتين في عاصمة الاحتلال نقلا عن مركز الإحصاء أن استهلاك الفرد من اللحوم الحمراء يبلغ 4 كيلوغرامات للفرد في السنة.

وصرح سكرتير الاتحاد أن هذه الإحصائية غير دقيقة، مؤكداً أن ما هو صحيح هو شيء حوالي 3 كجم ، وهو ما ينبغي أن يقال أن هذه الإحصائية مقلقة لأي مجتمع.

وارتفعت حالات السرقة في ‎دولة الاحتلال الفارسى ، بسبب البطالة والفقر، ووصل الأمر أن قوات الشرطة حذرت المواطنين بإطلاق النار عليهم.

وبينما تنفق سلطات الاحتلال الإجرامية المليارات على المليشيات الطائفية ونشر الإرهاب والدمار والجهل بالمنطقة العربية، وينتشر الفقر والبطالة داخل دولة الاحتلال الفارسى، ولايخلو يوم من انتشار صور على مواقع التواصل الاجتماعى للشعب الفارسى وهو يأكل من القمامة أو يتسول ،وهذا مايثير غضب النشطاء .

هذا بالإضافة إلى الشعب الاحوازى الذى سرقت أرضه ونهبت ثرواته ويذوق الويلات على يد المحتل الفارسى الغاشم .
ومعظم الأيام تعصف التظاهرات بالشارع الفارسى ، غضبا من البطالة وضيق المعيشة أ تاخر الرواتب ، حيث تجمع المئات من متقاعدي الضمان الاجتماعي في دولة الاحتلال في 6 محافظات على الأقل،،فى وقت سابق ، للاحتجاج على عدم تلبية مطالبهم النقابية والمعيشية.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى