أخبار الأحوازأهم الأخبار

كارثة جديدة .. حريق بمجمع سكني في الأحواز العاصمة

شب حريق في مجمع سكني من 4 وحدات على شارع موغيمي بالأحواز العاصمة، في كارثة جديدة تشهدها الأحواز المحتلة وسط غضب شعبي من تقاعس الاحتلال في اطفاء الحريق.

وتشير المؤشرات الأولية إلى أن الحري بالمجمع السكني، يقع بجوار مبنى شركة الحفر الوطنية ، نتج عن شرارات الأسلاك الكهربائية

وهنا مخاوف من امتداد الحريق إلى المنازل السكنية المجاورة  ولم يتم حتى الآن نشر أي تقرير عن حجم الأضرار والمصابين المحتملة في الحادث.

وفي ظل سياسة الاهمال المتعمد التي يمارسها الاحتلال الفارسي ضد أبناء الشعب العربي الأحوازي، تشهد الاحواز حرائق متكررة وحوادث مفتعلة، تهدد حياة الشعب الأحوازي.

وحذر مراقبون من صيف ساخن في الأحواز، مع استمرار انتفاضة الشعب العربي الأحوازي ضد الاحتلال الفارسي، واستهداف الاحتلال الشعب العربي الأحوازي وممتلكاته بحرائق وحوادث مفتعلة، في قمع مستتر.

ولفت المراقبون إلى ان الاحتلال الفارسي يمارس سياسة القمع والتمييز ضد أبناء الشعب العربي الأحوازي، في محاولة لإخماد نار الثورة في الأحواز المحتلة، مع المأزق الكبير الذي يعشيه الاحتلال في الأشهر الأخيرة ، والصراع بين اجنحة النظام على السلطة، والضغوط الخارجية وتعثر مفاوضات الاتفاق النووي.

 

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى