أهم الأخبارالعالم العربي

بخاري:السّعوديّة تقف مع الشعب اللّبناني الصّامد وتؤكّد رفضها التّام لممارسات القوى الظّلاميّة

اكد السفير السّعودي لدى لبنان، وليد بخاري،  أن “السعودية حريصة كل الحرص على أمن لبنان واستقراره، وترفض بشدة ممارسات القوى الظلامية”.

وقال بخاري، خلال حفل اختتام مسابقة جائزة “القرآن الكريم” في السّفارة السّعوديّة في لبنان، أن المملكة تسعى إلى تحقيق السّلام والاستقرار والازدهار لشعوب المنطقة كافّة، وستظلّ يدها ممدودة للسّلام”.

وأضاف السفير السعودي”السّعوديّة تعلن دائمًا وقوفها وتضمانها مع الشعب اللّبناني، الصّامد بوجه كلّ الأزمات، وتؤكّد رفضها التّام لممارسات القوى الظّلاميّة المعطّلة للحياة السّياسيّة والاستقرار في لبنان”.

وأكّد بخاري أن “المملكة تقف مع عروبة لبنان وحضوره العربي، ونأمل أن يستعيد تألّقه ودوره الفاعل بين دول المنطقة”.

وبدوره، قال مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبداللطيف دريان، إن “السعودية مملكة الخير، وأقولها بكلّ صدق وإخلاص، ولن نسمح لأيّ أحد أن يحاول التطاول عليها”.

واضاف، السعودية تجمعنا معها أخوة عربية وإسلامية كبيرة، ونحن معروفون بالوفاء، والوفاء من ديننا وأخلاقنا، كلّ الوفاء للسعودية، وللملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز، الذي يقوم بحمل الهموم والقضايا المحقة”.

وتابع: “أخصّ ولي عهده الأمير محمد بن سلمان، الحامل للراية أيضا والرسالة، حفظهم الله ذخرًا وسندًا، للدول العربية والإسلامية، وهما بعد الله خير معين”.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى