أهم الأخبارقناة الأحواز الفضائية

الاحتلال يجفف أنهار الأحواز ويسرق المياه للعمق الفارسى

 

مع دخول فصل الصيف ،لاتتوقف محاولات الاحتلال الفارسى عن البحث دائما عن طرق تدمر الأحواز العربية المحتلة وتجبر أهلها على الخروج منها وتزرع مستوطنين فرس مكانهم، حتى وصل الأمر لتجفيف الأنهار في الأحواز بسبب بناء السدود التى تستمر سلطات الاحتلال فى تشييدها على حساب أهالى الأحواز ونقل مياه الأحواز إلى العمق الفارسى .

وهذا بجانب قتل الأبرياء وهدم المنازل وحرق الأخضر واليابس..وهذه هى سياسات الاحتلال الفارسى تجاه الأبرياء بالأحواز دائما.

وتطالب المنظمات الحقوقية الأحوازية دائما بالوقوف ضد سياسات الاحتلال الإجرامية .

وتطلق قوات الاحتلال الفارسى الرصاص الحي على المحتجين السلميين والمناضلين ضد سياساتها ، حيث قام الأبطال بغلق الطرق،فى وقت سابق، احتجاجا على إهمال سلطات الاحتلال الفارسية، فى حق الشعب الأحوزى، عندما احتجوا على إنقطاع إمدادات المياه وغلاء الأسعار ، وأثار هذا التصرف جنون سلطات الاحتلال الفارسية القمعية مما جعلهم يهاجمون شباب الأحواز ويضربوهم، مما أدى إلى إصابة عدة متظاهرين .

كما تفتعل سلطات الاحتلال الحرائق بحق البيئة و البساتين و المحاصيل الزراعية فى الأحواز ، والذى أطلقت عليها سياسة الأرض المحروقة الذى يتبعها الاحتلال الفارسى بحق الشعوب.

ويقدم الشعب الأحوازى يوميا أسمى معانى النضال فى وجه المحتل الغاشم ، وهذا مايؤدى إلى استشهاد الكثير من شبابه فى سبيل نيل حريتهم .

وقد قامت قوات الاحتلال الفارسى، باستبداد الشباب الاحوازي وقتلهم ولم تكتفى بذلك حيث ، جعلت المستوطنين الفرس يتجرأون على قتل الأبرياء من الشعب الأحوازى.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى