عاجل.. مفاجاة حريق هائل فى خط إمداد الغاز من الأحواز لطهران

 
 
شب حريق هائل في خط نقل الغاز من بمنطقة ايلام  والتى تنقل الغاز من الاحواز إلى عاصمة الاحتلال، مساء اليوم الجمعة، حسبما أفادت وسائل إعلام فارسية  فى خبر عاجل .
 
 وسمع شهود عيان صوت انفجار هائل لحظة اندلاع الحريق بخطوط انابيب الغاز في محافظة ايلام.
 
,تتوالى الكوارث على رأس خامنئى وذلك بقرب الانتخابات الرئاسية والتى أكد عدد كبير من مقاطعتها ، حيث وصفت وسائل إعلام بان باب جهنم فتحت على دولة الاحتلال حيث خلال فترة بسيطة حدثت سبع كوارث كبرى هزت النظام لفارسى من نفجارات بالجملة سواء مصانع و مصافٍ وطائرات و سفن .
 
انفجار عنيف هز مصنع للصلب جنوب غرب عاصمة الاحتلال الفارسى طهران ، وقبله مصنع لإنتاج القطن بطهران ، وكذلك سلسلة حرائق بحقول نفطية ، واتلهمت لحرائق مصفاة بطهران أيضا ، وأخيرا غرق سفينة فارسية بجاسك ، وتحطم طائرة كوثر ومقتل طاقمها .
 
 
ولم يتوقف الامر على دولة الاحتلال فقط ولكن من الواضح أن معارك الاحتلال الفارسى يدفع ثمنها الأحواز العربية ، حيث أن الحرائق والانفجارات المتكررة والتى يرجح أن تكون هناك أيادى خارجية مخططة لها مثلما حدث قبل ذلك رغم نفى الاحتلال ذلك ، حيث ندلع حريق، امس الخميس، في منشأة نفطية ب دولة الاحواز العربية ، والذى يبلغ عدد سكانها قرابة 500 عائلة، وتقع على الطريق الرابط بين مدينة الأحوازومعشور .
 
 
In this article

Join the Conversation


آخر الأخبار