أخبار الأحوازالبيانات

اللجنة التنفيذية لإعادة شرعية الأحواز تدعو لمقاطعة: لا شرعية لانتخابات الاحتلال

أكدت اللجنة التنفيذية لإعادة شرعية الأحواز، على مقاطعة الشعب العربي الأحوازي للانتخابات الرئاسية التابعة للاحتلال الفارسي.

وقال الدكتور عارف الكعبي، رئيس اللجنة التنفيذية لإعادة الشرعية لدولة الأحواز غنه :”ومن منطلق المقاومة للاحتلال وعدم الاعتراف بشرعيته، تهيب بأبناء الشعب العربي الأحوازي المقاوم على مقاطعة الانتخابات، مؤكده أنه لا شرعية لانتخابات الاحتلال في الأحواز العربية المحتلة”.

واكد  الدكتور عارف الكعبي، على عدم شرعية كل مؤسسات الاحتلال الفارسي على أرض دولة الأحواز المحتلة، مشددا على  رفض الشعب العربي الأحوازي لأي خطوات من قبل الاحتلال الفارسي لإطفاء شرعيته على الاحواز.

ودعا رئيس اللجنة التنفيذية لإعادة الشرعية لدولة الأحواز أبناء الشعب العربي الاحوازي لرص صفوفهم و تصعيد كفاحهم الوطني و المقاومة لسياسات العدو بكل ما أوتوا من قوة، مؤكدا على أن الشعب العربي الأحوازي لن يتوقف عن نضاله ومقاومته للاحتلال الفارسي وعودة دولته الشرعية المسلوبة من قبل نظام الملالي، مهما طال عمر الاحتلال والمحتل بانتخاباته الغير شرعية وغير مقبولة بالأساس للشعب الاحوازي.

واشادت اللجنة التنفيذية لإعادة شرعية الأحواز، بتضحيات الشعب العربي الأحوازي وآلاف الشهداء منذ الاحتلال في 25 أبريل 1925 وحتي اليوم، مؤكدة على ان هذه التضحيات وآلاف المعتقلين هي تشكل وقودا من اجل استعادة الدولة العربية الاحوازية.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى