أخبار العالمالأخبار

التحديثات الجديدة.. كيا EV6 موديل 2025 تصميم جريء وأداء قوي

تقدم كيا EV6 موديل 2025 سيارة كهربائية رياضية بمدى قيادة مذهل وتصميم جرئ مع تقنيات حديثة وداخلية واسعة وتجربة شحن سريعة تناسب احتياجاتك في التنقل اليومي.

تقدم كيا EV6 موديل 2025 سيارة كهربائية رياضية بمدى قيادة مذهل وتصميم جرئ مع تقنيات حديثة وداخلية واسعة وتجربة شحن سريعة تناسب احتياجاتك في التنقل اليومي.

 

تعتبر سيارة Kia EV6 واحدة من أبرز السيارات الكهربائية في السوق، حيث تجمع بين الأداء الرياضي والتصميم الجرئ وتمثل هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكهربائية خيارًا جيدًا لعشاق القيادة خاصةً مع التحديثات المتوقعة لعام 2025 التي قد تجعلها أكثر جاذبية.

 

وتتميز EV6 بتصميم خارجي لافت حيث تتضمن مصابيح أمامية مثلثية ومصابيح خلفية محدثة تضيف عليها طابعًا عصريًا، ومن حيث الأداء تأتي كيا EV6 موديل 2025 مزودة ببطارية جديد بسعة 84 كيلو وات في الساعة، مما يمنحها مدى قيادة يصل إلى 494 كيلو مترًا وهذا معلن عنه في الاختبارات الكورية الجنوبية مما يجعلها مثالية للرحلات الطويلة.

 

وبفضل خيارات مجموعة نقل الحركة المُتنوعة يمكن للمستخدمين اختيار بين الدفع الخلفي والدفع الرباعي مما يوفر تجربة قيادة مخصصة تناسب احتياجاتهم.

 

ولا يتقصر الأمر في التحديثات الجديدة على الأداء فقط بل تضمن EV6 أيضًا راحة داخلية واسعة ومجهزة بأحدث تقنيات المعلومات والترفيه بما في ذلك نظام مزدوج الشاشة، وميزات اتصال لاسلكي مع سرعة شحن مذهلة تبلغ حوالي 225 كيلو وات تتيح EV6 للمستخدمين قضاء أقل وقت ممكن في محطات الشحن.

 

وتعد Kia EV6 سيارة كروس أوفر كهربائية صغيرة متوفرة في مستويات القطع Light ، Light Long Range ،Wind ،GT-Line و GT ، وتقدم Kia مجموعات مختلفة من حزم البطاريات والمحركات الكهربائية التي تؤدي إلى مخرجات طاقة ونطاق مختلفين، نتوقع وصول كيا EV6 2025 المحدثة إلى الوكلاء في أواخر عام 2024 أو أوائل عام 2025.

 

وفي التقرير التالي نتعرف على مراجعة كيا EV6 موديل 2025 بالنسبة للتصميم والأداء والأسعار المتوقعة.

 

مواصفات بطارية كيا EV6 2025

 

ستأتي سيارة كيا EV6 موديل 2025 المحسنة بدفعة كبيرة في مدى القيادة وذلك يرجع بفضل بطارية أكبر بسعة 84 كيلو وات في الساعة، مما يوفر ما يصل إلى 494 كيلومترًا من المدى المعلن عنه في الاختبارات الكورية الجنوبية.

 

ويتوفر خياران لمجموعة نقل الحركة الدفع الخلفي بمحرك كهربائي بقوة 168 كيلو وات / 350 نيوتن متر أو الدفع الرباعي بمحركين مزدوجين يوفران 239 كيلو وات / 605 نيوتن متر ، مع وقت شحن مذهل من 10 إلى 80 في المائة لمدة 18 دقيقة على “شاحن 350 كيلووات” وتضمن EV6 الحد الأدنى من وقت التوقف على الطريق.

 

ومدى أقصى تقدير من وكالة حماية البيئة يتجاوز 300 ميل، ونموذج GT بقوة 576 حصانًا يتسارع من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة في 3.4 ثانية.

 

أفضل ميزات كيا EV6 2025

 

تستهدف كيا من خلال EV6 موديل 2025 مجموعة واسعة من العملاء حيث تقدم سيارة تجمع بين الأناقة والأداء العملي، ومن أفضل مميزات كيا EV6 2025 ما يلي:

 

تأتي سيارة كيا EV6 2025 بتصميم مميز ومدى قيادة طويل.

تسارع سريع وتحكم رياضي.

مساحة واسعة في الأمام والخلف.

متوافق مع أحدث محطات الشحن عالية السرعة.

التصميم أكثر أناقة من الباب الخلفي وليس ضخمًا مثل سيارات الدفع الرباعي الحقيقية.

 

تصميم Kia EV6 الخارجي والداخلي

 

يأتي موديل 2025 بتحديثات بسيطة في التصميم الخارجي، حيث تم إجراء تحديثات على الواجهة الأمامية وتبديل المصابيح الأمامية التقليدية بأنوار نهارية LED كما تم تعديل المصد والشبكة السفلية أيضًا ويمتد شريط الإضاءة LED في الخلف بطول السيارة، وإليك التصميم الخارجي والداخلي لسيارة كيا EV6 موديل 2025 كما يلي:

 

التصميم الخارجي

يتميز الجزء الخارجي من EV6 لعام 2025 بمظهر جديد لافت للنظر مع واجهة أمامية محدثة ومصابيح أمامية LED متكيفة على شكل “خريطة النجوم”.

تشمل التصميمات عجلات معدنية أنيقة مقاس 19 بوصة و20 بوصة مع تعديلات بسيطة على المصباح الخلفي LED والمصد الخلفي لتعزيز حضور السيارة على الطريق.

يحتفظ طراز GT-Line بإشارات التصميم المميزة بما في ذلك العناصر الأمامية والخلفية الفريدة وعجلات معدنية قياس 20 بوصة.

يتمتع طراز EV6 GT بمظهر قوي ورياضي مع مقابض أبواب مسطحة تظهر عند الاقتراب بالمفتاح وتحتفي عند القيادة.

يتميز طراز EV6 GT بالعدوانية والقوة مع عجلات كبيرة مقاس 21 بوصة وفرجار فرامل باللون الأخضر النيون كعلامات مميزة.

تحتوي السيارة على فتحة باب خلفي كبيرة ومساحة تخزين تبلغ 480 لترًا تتسع إلى 1260 لترًا عند طي المقاعد الخلفية.

 

التصميم الداخلي

تتميز كيا EV6 موديل 2025 الجديدة بمقصورة متطورة تهدف إلى تحسين تجربة القيادة مع شاشتين مزدوجتين مقاس 12.3 بوصة تدعمها تقنية “ccNC” من مجموعة هيونداي.

تتضمن السيارة Apple CarPlay اللاسلكي لأول مرة في الموديلات المزودة بنظام الملاحة مما يسهل الاتصال أثناء القيادة.

تم تحديث عجلة القيادة لتشمل اثنين من الأسلاك في الموديلات العادية وثلاثة في GT-Line مع تعديل العمود الكهربائي لراحة أكبر.

التصميم الداخلي حديث وجذاب رغم من أنه أقل جرأة من التصميم الخارجي ويحتوي على شاشة لوحة قيادة رقمية كبيرة ووحدة تحكم مركزية عائمة.

تشمل اللمسات البارزة عجلة قيادة ثنائية اللون وزر بدء بارز مع تفاصيل ذهبية ذكية في جميع أنحاء المقصورة.

تتمتع السيارة بمساحة ركاب واسعة بفضل قاعدة العجلات الطويلة مع 28 قدمًا مكعبًا من مساحة الشحن خلف المقعد الخلفي و54 مكعبًا مع طي المقاعد.

يعمل نظام المعلومات والترفيه عبر شاشة لمسية مقاس 12.3 بوصة لكنه يفتقر إلى تصميم قائمة جذاب.

تتضمن إصدارات GT-Line وGT شاشة عرض أمامية.

 

سعر سيارة كيا EV6 موديل 2025

 

وفقًا لموقع “car and driver” من المتوقع أن يبدأ سعر كيا EV6 موديل 2025 من حوالي 44 ألف دولار، ويصل إلى 63 ألف دولار اعتمادًا على الطراز والخيارات.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى