أخبار الأحوازأهم الأخبار

زلزال مسجد سليمان: الهلال الأحمر يعزز جاهزية فرق الإنقاذ في الأحواز

ضرب زلزال بقوة 4.2 درجة على مقياس ريختر مدينة مسجد سليمان صباح اليوم. وفي أعقاب هذا الحدث، اتخذ الهلال الأحمر خطوات سريعة لضمان توفير الإغاثة اللازمة في حالة استمرار الهزات الأرضية.

من جانبه  أعلن نائب الهلال الأحمر للإغاثة والإنقاذ في الأحواز، أمير عباس نجفي، عن جاهزية كاملة لمحطات الإنقاذ والإغاثة في الأحواز للتعامل مع أي طوارئ قد تطرأ.

وتم إرسال فريقين من المثمنين إلى منطقة الزلزال لتقصي الأضرار المحتملة وتقييم الوضع بشكل دقيق. تهدف هذه الفرق إلى تقديم تقرير شامل حول الأضرار وتحديد الاحتياجات الفورية.

وأعلن نائب الهلال الأحمر عن جاهزية 24 محطة إنقاذ وإغاثة في الأحواز. هذه المحطات تعمل على أتم الاستعداد لتقديم الدعم والمساعدة في حالة استمرارية الزلزال أو تفاقم الأوضاع.

وتم تجهيز فرق الإنقاذ في المدن المجاورة لمسد سليمان، بما في ذلك لالي والقنيطرة وايذج والصالحية. في حال الحاجة إلى دعم إضافي، ستكون هذه الفرق جاهزة للتدخل السريع.

حتى الآن، لم ترد أي أنباء عن وقوع أضرار مالية أو خسائر في الأرواح في مدينة مسجد سليمان. يشير تقرير نائب الهلال الأحمر إلى أن الوضع تحت السيطرة وأن الفرق العاملة تقوم بمتابعة الوضع عن كثب.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى