الأخبار

تجمعات للعمال بالمناطق الكردية احتجاجا على عدم تلبية مطالبهم

إيثار السيد

تجمع عدد من عمال الخدمات والمساحات الخضراء ببلدية زنجان الكردية ، أمام مبنى ديوان المحافظ ، احتجاجا على عدم تلبية مطالبهم.

وتجمع هؤلاء العمال للاحتجاج على معاناتهم ومشاكلهم النقابية، وقال عمال المساحات الخضراء في النقابة إن مطالبهم المتعلقة بالأجور قد تأخرت منذ بداية العام. بالإضافة إلى ذلك ، يتم دفع أقساطهم إلى الضمان الاجتماعي في وقت متأخر، وإن مسؤولي المدينة يدفعون بعد كل تجمع متأخرات شهر من أجورهم إلى حسابات العمال على أساس رواتبهم، مؤكدين لدينا بالفعل خبرة في العمل مع مقاولين مختلفين وحساباتهم الخاطئة ، وهذا هو سبب قلقنا الشديد بشأن تعريض أمننا الوظيفي للخطر بشكل متكرر.

وأضاف العمال أنه على مدى السنوات القليلة الماضية ، غيرت البلدية حالة توظيف العمال الذين يعملون في مناطق مختلفة من البلدية من عقد مباشر إلى مقاول. منذ بداية هذا العام ، هددت البلدية عمال الخدمات في المناطق الأربع بتهديد أمنهم الوظيفي، و أن مديري البلدية وأعضاء مجلس مدينة زنجان لم يلتفتوا إلى معارضتهم لعودة ظهور المقاولين ، مضيفين: “إن هذه الإهمال مستمرة بينما احتج عمال الوحدات المختلفة لبلدية زنجان عدة مرات في الماضي. عامين ضد عودة المقاولين.

“تم تجميع مبنى البلدية ولكن لم يكن فعالا ، وفوضت البلدية مسؤولية مختلف أقسام تقسيمها إلى مقاولين مختلفين ، بغض النظر عن العمال.

وعارضوا المشاركون قرار البلدية بتغيير علاقة العمل الخاصة بهم: “خلافا لمزاعم مديري المدينة الذين يزعمون أن وصول مقاول سيزيد من دخول العمال ، مع فتح المقاولين في البلدية ، أمنهم الوظيفي ووضعهم المعيشي “. سيكونون عرضة للخطر بشكل خطير.

و أنهم ما زالوا مدينين بسبب حسابات المقاولين السابقة الخاطئة حول متأخرات الأجور غير المدفوعة ، مضيفين: “خلال السنوات القليلة التي عملنا فيها بشكل مباشر مع بلدية زنجان ، نشعر بالهدوء والأمان الوظيفي ، لكن ما حدث لنا مع عودة المقاولين. “لقد تسبب السقوط في قلقنا.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى