رغم ارتفاع حرارة الصيف والصيام.. الاحتلال يقطع الكهرباء عن 4 مدن أحوازية

رغم ارتفاع درجات الحرارة ، وصيام شهر رمضاان، تستعد سلطاتت الاحتلال الفارسي لحميلات تخفيف الأحمال في قطاع الكهرباء، مما يحرم 4 مدن أحوازية من الكهرباء خلال ساعات تحددها سلطات الاحتلال.

قال مدير عام إدارة الأزمات التابع للاحتلال الفقراسي شهاب صديقي: إن هذه المناورة ستجرى في أربع مدن هي الأحواز وكارون وبافي والحميدية ابتداء من اليوم الأربعاء..

واوضح مسؤول الاحتلال أنه سيتم تحديد حصص الطاقة وفرض قيود على استهلاك الكهرباء، بهدف تحسين نمط الاستهلاك، على حد زعمه.

ووفقا لمخطط الاحتلال الفارسي سيتم تخفيض حمل الاستهلاك بنسبة 50٪ من الساعة 11:00 حتى 13:30 و 90٪ في الحمل الاستهلاكي من الساعة 13:30 فصاعدًا تحت إشراف مكتب حاكم الاحواز من قبل الاحتلال الفارسي.

وصرح مسؤول الاحتلال الفارسي: أن مقدار التخفيض في استهلاك الكهرباء للأجهزة ستتم مراقبته من قبل شركة الأحواز لتوزيع الكهرباء وسيتم إعلان النتيجة للمسؤولين المعنيين في المحافظة.

وتشهد دولة الأحواز المحتلة، أزمة انقطاع الكهرباء ، حيث تعاني مدن الأجواز وعبادان والمحمرة وحميدية وباوي وكارون ومعشور وهنديان وفلاحية والحويزه والرُفيع تعاني من أزمة انقطاع الماء والكهرباء بشكل متواصل.

رغم ان الأحواز تنتج أكثر من 85% من النفط ولكن سلطات الاحتلال تنهب خيرات الشعب الأحوازي وتتركه في اهمال طبير بهدف اعادة التركيبة السكانية للأحواز.

كذلك تشكل الاحواز نسبة 35% من ثروة إيران المائية ويوفر معظم الطاقة الكهربائية في دولة الاحتلال.

وتعاني مدن الأجواز وعبادان والمحمرة وحميدية وباوي وكارون ومعشور وهنديان وفلاحية والحويزه والرُفيع تعاني من أزمة انقطاع الماء والكهرباء بشكل متواصل.

In this article

Join the Conversation


آخر الأخبار