أخبار العالمأهم الأخبار

قذائف إسرائيلية تحمل رسالة من نيكي هيلي قرب الحدود اللبنانية: “اقضوا عليهم”

كتبت المرشحة السابقة للانتخابات الرئاسية الأمريكية، نيكي هيلي، عبارة “اقضوا عليهم” على إحدى القذائف الإسرائيلية قرب الحدود مع لبنان. ظهرت هذه الرسالة وهي ترافق هيلي خلال جولتها في مواقع عسكرية بإسرائيل بالقرب من الحدود الشمالية مع لبنان.

ونشر داني دانون، السفير الإسرائيلي السابق لدى الأمم المتحدة، الصورة على منصة “إكس”، خلال مرافقته هيلي في جولتها، حيث كتب في منشوره أنّ الرسالة على القذيفة جاءت بتوقيع “صديقتي السفيرة السابقة نيكي هيلي”.

 

 

هيلي، التي شغلت منصب سفيرة الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة في عهد الرئيس السابق دونالد ترمب، تُعتبر من الصقور في إدارته، وقد تزامنت ولايتها مع فترة تمثيل دانون لإسرائيل في المنظمة الدولية.

وقد وصلت هيلي إلى إسرائيل قبل يومين، واستقبلتها دانون في مطار بن جوريون. وبحسب تقارير، فإن زيارتها تشمل جولة في محيط غزة والحدود الشمالية، إضافةً إلى لقاءات مع مسؤولين حكوميين وجهاز أمني، ومحتجزين سابقين من حماس وجنود شاركوا في الحرب على القطاع.

هيلي، التي تبلغ من العمر 52 عامًا، انسحبت من السباق الرئاسي في مارس الماضي بعد تلقيها هزائم ثقيلة في الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري أمام ترمب، الذي أعلن الأسبوع الماضي أنها ستصوت له.

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى