أهم الأخبار

قطع الإنترنت بعد احتجاحات واسعة بسبب مقتل عمال فى البلوش

إيثار السيد

بعد تواصل الاحتجاجات العارمة فى عدة مدن بسبب مقتل ناقلي الوقود في سراوان،قطعت دولة الاحتلال خدمة إنترنت الهاتف المحمول .

‏وعلق مسؤولفارسى على مقتل عدد من ناقلي الوقود على يد الحرس الثوري الإيراني قائلا : “لن تسمح أي دولة للمحتجين بدخول مكان تابع للنظام، ولن يحدث شيء”، مضيفا: “تعاطفنا مع المحتجين منع اتساع نطاق الحادث رغم الضرر الذي لحق بمبنى قائمقام سراوان”.

وفى وقت سابق قام أهالي سراوان بقطع الطريق أمام قاعدة الحرس الثوري الإيراني، وإحراق الإطارات احتجاجًا على قتل المليشيا لعمال من البلوش .

و أطلقت القوات الإجرامية للحرس الثوري الإيراني النار على أشخاص أمام قاعدة للقوات البرية للحرس الثوري الإيراني في سراوان .

وقد أثار تجمع الأهالى غضب المليشيا مما حعلها أطلقت النار على الأشخاص الذين تجمعوا وأغلقوا الطريق .

وتداول النشطاء فيديو لمقطع فيديو لأهالى ساراوان في بلوشستان يهاجمون حاكم المدينة .

وهاجم الأهالى عائلات مستخدمي الوقود البلوش المحرومين دخلت مكتب محافظ سارافان للاحتجاج على قتل احتلال أهالي ضحايا مجزرة الحرس الثوري لمحافظة سرافان
عائلات مستخدمي الوقود البلوش المحرومين دخلت مكتب محافظ ساراوان للاحتجاج على قتل أبنائهم ..

وفى وقت سابق فتحت مليشيا الحرس الثوري ، النار على العشرات من شاحنات الوقود ،مما أدى إلى مقتل وإصابة العشرات.

و تعرضت القرية القريبة من مقر الحرس الثوري الإيراني للهجوم من قبل المليشيا بالمدفعية ،مما أدى إلى فرار سكانها ، رجال ونساء ، ولم يتمكن أحد من دخول القرية حتى هذا الوقت.

وأفاد ناشطون أن المليشيا ألقت جثث العديد من الضحايا في القناة ولم يسمح لأي شخص بالاقتراب من الجثث ، واستمر إطلاق النار.

وانتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي صور لعدد من عمال الوقود البلوش المحرومين الذين قتلوا اليوم على يد فيلق خامنئي الإجرامي والافتراس.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى