تقارير

وسائل إعلام تكشف تفاصيل الصفقة المشبوهة لعملاء مليشيا حزب الله لخدمة المشروع الفارسى فى لبنان

كتب:إيثار السيد

لاتتوقف دولة الاحتلال الفارسى عن استخدام أدواتها ومليشياتها الإرهابية لتحقيق أعراضها التوسعية فى المنطقة على حساب الشعوب العربية

ففى لبنان توجد مليشياحزب الله الفارسية لتخريب البلاد لحساب النفوذ الفارسى .

وكشفت مجلة ” كل العرب” عن استيلاء أحد عملاء حزب الله الفارسى على مستشفى بلبنان ، وجاء التقرير تحت عنوان
“من إشترى مستشفى حمود في صيدا؟” .

وأكد التقرير والذى نشر أمس السبت، أن أحد عملاء حزب الله الإرهابي الدكتور إبراهيم عميص المقرب من حزب الله ، قام بشراء مستشفى حمّود في مدينة صيدا جنوب لبنان .

والجدير بالذكر أن عميص من الشخصيات المدرجة على لائحة الإرهاب العربية والأميركية.

ونقلت مجلة” كل العرب” عن مصادر خاصة أن صفقة الشراء تمّت بمبلغ سبعة ملايين دولار أميركي، تم دفعه بالكامل ، على أن يقوم الوزير التابع لحزب الله باسم وزارة الصحة لاحقا بتسديد ما عليها من مستحقات قديمة للمستشفى.

وتعتبر هذه المستشفى من أشهر مستشفيات مدينة صيدا والتي تخدم شريحة عريضة من اللبنانيين ، إلا أن تعرضها لتعثّر مادي متعمد كما يبدو، حال دون استمرار خدماتها المعهودة بسبب تأخر وزارة الصحة عن سداد مستحقاتها، وكذلك بسبب عدم دفع مكتب النائب بهيّة الحريري ما يتوجّب عليهم من أموال لقاء خدمات استشفائية قامت بها المستشفى لصالحهم،حسبما أفاد التقرير .

وسادت حالة من الغضب جراء هذه الصفقة المشبوهة،وخاصة بين أبناء صيدا التي تعاني من قضم حقوق أبنائها في جميع القطاعات، وخاصة في ظلّ الظروف الاقتصاديّة والاجتماعيّة،حسبما أكدت “كل العرب” .

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى