أهم الأخبار

الحوثى على خطى سيده.. عمليات الإعدام الإجرامية تتطابق فى تعز وعاصمة الاحتلال

كتب: إيثار السيد

نشر ناشطون صور تكشف مدى التطابق الإجرامي بين مليشيا الحوثى الإرهابية وعصابات دولة الاحتلال الفارسى.

وأوضحت الصورة مقارنة لعمليات إعدام مدنيين بطريقة موحشة فى مدينة تعز اليمنية والتى تطابقت معها عمليات الإعدام بعاصمة الاحتلال الفارسى طهران .

وعلق ناشطون:” ‏جرائم جماعة الحوثي بحق اليمن أرضاً وإنساناً تجاوزت إرهاب داعش والقاعدة وبلغة الأرقام، وإذا كان هناك تصنيف أكثر من الإرهاب فالميليشيا الإرهابية تستحقه” .

وفى نفس السياق لن يتراجع الاحتلال الفارسى عن ممارساته الإجرامية تجاه الآخرين، فبعد إعدامه للصحافى الفارسى زم ،والذى تعاطفت معه الثوى الدولية وسطر حدث جديد فى التاريخ الدموى للاحتلال الفارسى،أعدم الكثير من الأبرياء، والتى لم يلقى عليهم الإعلام الضوء مثل ذم .

ويوميا تؤكد التقارير الواردة والتى يلقى عليها موقع دولة الأحواز العربية الضوء من انتهاكات لهذه العصابات الإجرامية، فطابور الإعدامات دائما فى انتظار تنفيذ هذه الأحكام الباطشة .

وقد ضاق المجتمع الدولى من إنذار الاحتلال الفارسى من الإعدامات والذى يضرب بها عصابات خامنئي كل معارض لهم ولأعمالهم الإرهابية بالمنطقة.

وفى سياق آخر صنفت الإدارة الأمريكية ميليشيا الحوثي منظمة إرهابية، أول أمس الإثنين، ووضع قياداتها ضمن قوائم الإرهاب.

وجاء ذلك تلبية لمطالبات الحكومة الشرعية اليمنية بوضع حد لتجاوزات تلك الميليشيا المدعومة من الاحتلال الفارسى وما تمثله من مخاطر حقيقية أدت إلى تدهور الوضع الإنساني للشعب اليمني، واستمرار تهديداتها للأمن والسلم الدوليين واقتصاد العالم.

وجاء ذلك كدعم لجهود المبعوث الأممي لليمن مارتن غريفتس ومقترحاته لإنهاء الأزمة في اليمن والتوصل إلى حل سياسي شامل وفق المرجعيات الثلاث.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى