ناشط فارسى: إذا قتل روحانى خلال الأيام القادمة ستوجه أصابع الاتهام إلى ‎الحرس الثوري

By ahwaz1
  18  0

كتب:إيثار السيد

فى ظل الصراعات الدائرة داخل دولة الاحتلال الفارسى، تظهر سيناريوهات جديدة للخلاف حيث كشف احد النشطاء أن حماية مليشياالحرس الثورى الفارسى لرئيس الاحتلال حسن روحانى ضرورة حتمية خلال الأيام القليلة المقبلة .

وقال ‏الناشط الفارسى حسن عباسي، في تصريحاتصحفية قائلا “على الحرس الثوري حماية الرئيس ‎حسن روحاني لأنه قد يتعرض للتهديد”.

وأضاف الناشط الفارسى أن “العدو” أعلن بالفعل أنه سيتم اغتيال روحاني، وإذا حدث مثل هذا فإنه سيوجه أصابع الاتهام إلى ‎الحرس الثوري الفارسى على حد تعبيره .

وتنشب الخلافات داخل الاحتلال الفارسى حيث تعمل الاستخبارات الفارسية في الوقت الراهن على استدعاء عناصر من مليشيا الحرس الثوري، لفتح تحقيق حول اغتيال زاده ، حسبما أفاد تقارير إعلامي ، أول أمس الثلاثاء ، والذى أكد على ان مليشيا الحرس الثوري أبلغ وزارة الاستخبارات الفارسية برفضه استدعاء أي عناصر في صفوفه.

وأكدت مصادر أن الاستخبارات الفارسية ترى أن مليشيا الحرس الثوري لا يمتلك صلاحيات للتحقيق في اغتيال زاده، بل إن الحرس الثوري تسبب في العديد من المشكلات الأمنية لدولة الاحتلال خلال السنوات الأخيرة، في ظل جهل الحرس الثوري بأساسيات العمل الاستخباراتي، وغرقه في الفساد.

In this article

Join the Conversation


آخر الأخبار