أهم الأخبارتقارير

فيديو يكشف العنصرية الفاشية الفارسية التي يعاني منها الأحواز العربي

 

تحاول سلطات الاحتلال الفارسي الإجرامية، فى تفريس الثقافة العربية بالأحواز العربية المحتلة والذى يقابلها الأحواز بالمقاومة متمسكين بعروبتهم لذلك تأتى محاولةالاحتلال الإجرامي بالفشل ، حيث يظل معظم من في الأحواز متمسكون بزيهم العربي رغم ماكنة التفريس والتنكيل .

وبعد الكثير من محاولات الفشل تستمر دولة الاحتلال الفارسي فى السخرية من اللغة العربية والعرب ، حيث تداول نشطاء التواصل الاجتماعي مقطع مصور يكشف ‏جانب من العنصرية الفاشية الفارسية التي يعاني منها الأحواز ، فبعد انتهاء المباراة بين فريقي ” استقلال مُلا ثاني ” و بندر أنزلي، قال صحفي فارسي لمدرب فريق مُلا ثاني وهو فريق غالبيته من اللاعبين العرب الأحوازيين بلهجة حادة:” هل هنا السعودية حتى يحتفل لاعبوك بالأهازيج العربية؟”.

وقد لاقى المقطع الكثير من السخط داخل الأوساط العربية عامة الاحوازية خاصة ، وهاجم نشطاء التواصل الاجتماعي هذه السخرية مؤكدين على تمسكهم بعروبتهم، ولم تكن هذه المرة الأولي ففي وقت سابق عرضت قناة فارسية تابعة للمحتل الفارسي فقرة يسيئون خلالها إلى اللغة العربية و يهينون الزي العربي.

وتستمر دولة الاحتلال الفارسى فى إغتصاب أراضى الأحواز العربية ، والذى يقابلها محاولات أبطال الأحواز من الشباب فى التصدى لهم ،رغم محاولات الاعتقال والتنكيل بهم والزج فى السجون الفارسية.

 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى