أهم الأخبارالبيانات

تنفيذية الاحواز تعزي مصر قيادة وشعبا في هجوم سيناء الإرهابي الغادر

نعت اللجنة التنفيذية لدولة الأحواز استشهاد ضابط وعشرة جنود من الجيش المصري البطل في مواجهة العصابات التكفيرية الإرهابية الإجرامية شرق القناة.

وقال رئيس اللجنة التنفيذية الدكتور عارف الكعبي “أتقدم إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي حفظه الله، رئيس جمهورية مصر العربية، وإلى القيادة المصرية حكومتاوشعبنا، وجنود الجيش المصري البطل، و باسمي واسم الشعب العربي الأحوازي بأحر التعازي والمواساة بشهداء الجيش المصري الأحد عشرَ الأبطال البواسل، الذين ارتقوا شرق القناة على أرض سيناء العزيزة، وهم يدافعون عن مصر، في مواجهة الإرهاب الاسود المجرمة”.

 

ونؤكد على أنَّ أي استهداف ومساس بالأمن القومي المصري، أو بالجيش المصري إنَّما هو مساس بالأمن القومي العربي العادلة، واستهداف دور مصر البطولي والشجاع والاستراتيجي ومواقفها التاريخية القوية في الدافع عن الأمن القومي العربي والإسلامي، حيث تعد مصر ركيزة الأمن والاستقرار في الإقليم.

وشدد الكعبي ان هذه الأعمال الارهابية لن تنال من عزيمة شعب مصر وقيادته الحكيمة وأنه بمقدور مؤسساته العسكرية والامنية التصدي ومواجهة الارهاب بكل أنواعه من أجل حماية مكتسباته الوطنية .

وأضاف الكعبي” قلوبنا مع الشعب المصري وقيادته وقواته المسلحة وان محاربة الارهاب واجب وطني جماعي ويحتاج لمشاركة كل العالم ضده”.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى