أخبار الأحواز

10 إصابات في انقلاب سيارتين على محور الأحواز- الكرخة

أدى انقلاب سيارتين على محور الأحواز- الكرخة إلى إصابة 10 أشخاص وفقا لمركز سوس للطوارئ الطبية وإدارة الحوادث.

وفي الساعة 13:00 اليوم أبلغت وحدة الاتصالات والطوارئ بانقلاب سيارة بيجو على محور الأحواز ـ الكرخه أمام قرية فهد كعب عمير.

وتم إرسال فريق عمليات الطوارئ إلى مكان الحادث وبعد تقييم الجرحى وإجراء العلاج قبل دخول المستشفى ، تم نقل المصابين الخمسة إلى مستشفى جولستان في الأحواز لمواصلة علاجهم.

وقال مركز شوشة للطوارئ الطبية وإدارة الحوادث: في حادث آخر وقع في الساعة 13:20 اليوم ، انقلبت سيارة على محور الأحواز والكرخة.

واضاف أن “فرق الاهي وسيد عباس والهلال الاحمر طواريء نقلت خمسة من الجرحى الى مستشفى جولستان في الاحواز لتلقي مزيد من العلاج”.

ورصد تقرير أن مقتل حوالي نصف مليون شخص نتيجة حوادث الطرقة في دولة الاحتلال الفارسي خلال الـ 20 عاما الماضية، موضحا البينية التحية لطرق في دولة الاحتلال الفارسي، تعد السبب الرئيسي في حوادث الطرق، بالاضافة الى  غياب عوامل الأمان في صناعات السيارات الفارسية التي تعد الأسوء في العالم.

وفقًا لهيئة الطب الشرعي الفارسية، في الأشهر الستة الأولى من 2021 ، توفي ما معدله 46.5 شخصًا في حوادث المرور يوميًا.

وبحسب التقرير ، فقد 8644 شخصا حياتهم في حوادث السير في النصف الأول من العام الجاري. والتي زادت بنسبة 9.6٪ مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.

عدد ضحايا حوادث الطرق في إيران أعلى مما هو عليه في العديد من البلدان الأخرى ، وهو أحد الأسباب الرئيسية للوفاة في إيران. تشمل الأسباب الرئيسية لحوادث الطرق أعطال الطرق ، وتآكل المركبات ، وعدم الامتثال لقواعد المرور والمراقبة.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى