مقتل مقتل 330 عنصراً .. التحالف العربي يوجه ضربات موجعة لميليشيا الحوثي

نفذ التحالف العربي بقيادة السعودية لدعم الشرعية في اليمن، 36 عملية استهداف ضد ميليشيا الحوثي الارهابية في مأرب خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأضاف التحالف العربي في ببيان له، أن الاستهدافات دمرت 22 آلية عسكرية وخسائر بشرية بأكثر من 250 عنصرا من ميليشيا الحوثي الارهابية ذراع إيران في اليمن.

التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، لفت إلى أنه تم تنفيذ 12 عملية استهداف للميليشيات في البيضاء خلال 24 ساعة، موضحا أن الاستهدافات في البيضاء دمرت 7 آليات عسكرية وخسائر بشرية بأكثر من 80 عنصرا.

وكان التحالف كشف، الخميس، عن استهدافات نفذها خلال آخر 24 ساعة ضد الحوثيين في مأرب والبيضاء أسفرت عن مصرع أكثر من 340 حوثيا.

وقال التحالف إنه نفذ في مأرب 31 عملية استهداف ضد الميليشيات خلال آخر 24 ساعة، ما أسفر عن تدمير 18 آلية عسكرية للميليشيات، وإحداث خسائر بشرية تجاوزت 220 عنصرا من الحوثيين.

وفي البيضاء، أعلن التحالف عن تنفيذ 22 عملية استهداف ضد الميليشيات في آخر 24 ساعة، ما أدى إلى تدمير 13 آلية عسكرية للميليشيات ومقتل أكثر من 120 عنصراً.

في سياق آخر، أشار التحالف إلى “تقدمات نوعية لـ “ألوية اليمن السعيد” في الجيش اليمني بالجبهات الشمالية”، مؤكداً “التحامها مع ألوية العمالقة في جبهة مأرب الجنوبية”.

وفي وقت سابق، أكد الناطق باسم الجيش اليمني، عبده مجلي، الخميس، تدمير 80% من إجمالي أسلحة ومعدات ميليشيات الحوثي في محافظة مأرب بالمدفعية والطيران.

In this article

Join the Conversation


آخرین خبرها