قناة الأحواز الفضائية

مصادر تكشف تدهور حالة خامنئى الصحية وغيابه عن اجتماعات هامة

تداولت وسائل إعلام تقارير حول تدهور الحالة الصحية لمرشد دولة الاحتلال الفارسي على خامنئى، ونقلت التقارير عن مصادر مطلعة بدولة الاحتلال الفارسي أن الوضع الصحي لخامنئي غير مستقر.
 
ويأتي ذلك وسط حالة من الإرباك تسود الأوساط السياسية والعسكرية والأمنية داخل دولة الاحتلال الفارسي، وقد غاب  خامنئى عن أحد الاجتماعات المهمة ا مع الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ورئيس البرلمان محمد باقر قاليباف ورئيس السلطة القضائية حجة الإسلام محسني والعديد من كبار المسؤولين.
وقد عاني مرشد الاحتلال خامنئي خلال الأيام  الماضية من اختلالات واضطرابات في النوم، وهذا ماأدي إلي خضوعه  إلى العديد من التحاليل الطبية على يد فريق طبي كبير وصل طهران خصيصاً لمتابعة حالته الصحية، حسبما أفادت المصادر .
ويأتي ذلك بالتزامن مع الاحتجاجات الكثيرة داخل دولة الاحتلال وكذلك بالأحواز العربية المحتلة ، وكذلك بينما تعقد المحكمة الشعبية الدولية لمرتكبي جرائم القتل في احتجاجات نوفمبر 2019 المنعقدة في لندن .
 
وعقدت المحكمة الشعبية الدولية في لندن للنظر في “جرائم” الحكومة الإيرانية خلال احتجاجات نوفمبر 2019، 4 جلسات حتى الآن، وتنتهي المحكمة، التي تنظمها ثلاث منظمات حقوقية هي: “إيران لحقوق الإنسان” و”العدالة من أجل إيران” و”معا ضد عقوبة الإعدام”، والتي استمعت إلى شهادة 45 شاهدا. كما تم تقديم شهادات من قبل 120 شخصا إلى المحكمة بشكل مكتوب.
 
 
 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى