هذه محصلات سياسات خامنئي .. سجن وجلد لسارق مكسرات “صورة” 

حكمت سلطات الاحتلال الفارسي ، أمس الثلاثاء، علي رب أسرة بالسجن عشرة أشهر وأربعين جلدة بسبب سرقة 3 علب من مكسرات الكاجو، وقد تداول نشطاء التواصل الجتماعي صور للحكم مما أثار الكثير من الجدل .
وبسبب البطالة والفقر وضيق الأحوال المعيشية على الشعب ونهب الأموال لصالح الجماعات الإرهابية فى العالم العربى،  انتشرت السرقة والنهب والأعمال المنافية للقانون، حيث يخصص خامنئي ملايين الدولارات لدعم الإرهاب فى الدول العربية لترسيخ نفوذها وزعزعة الأمن والاستقرار الدولى .
وقد ارتفعت حالات السرقة في ‎دولة الاحتلال الفارسى، بسبب البطالة والفقر،مما جعل قوات الشرطة تحذر: “سنطلق النار على لصوص الهواتف المحمولة والسيارات”
 
وقد سلط موقع الاحواز العربية الضوء علي حادثة مثيرة للجدل بدولة الاحتلال الفارسي حيث حدثت عملية سطو بسبب قطعة من اللحم ، حيث تداول نشطاء التواصل الاجتماعي مقطع مصور التقطته بعض كاميرات المراقبة يكشف عن عملية سطو على محل للحوم بسبب قطعة من اللحم ،وأظهر المقطع أثنين من الرجال يسرقوا قطعة اللحم ومن ثم يركضون إلى سيارتهم .
وقد أثار هذا المقطع جدل كبير بوسائل التواصل الاجتماعي، حيث قال ناشطون “بينما تنفق سلطات الاحتلال الإجرامية المليارات على المليشيات الطائفية ونشر الإرهاب والدمار والجهل بالمنطقة العربية.
 
 
In this article

Join the Conversation


آخرین خبرها