جعجع يهاجم مليشيا حزب الله ويحذر من حرب أهلية جديدة 

حذر رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع  من عودة الحرب الأهلية للبنان قائلًا: أدعو، الشعب اللبناني الحر، ليكون مستعداً ، في حال حاول الفريق الآخر  استعمال وسائل أخرى لفرض إرادته بالقوة” على الشعب اللبناني .
ويشير جعجع إلى سياسات حزب الله التابع لدولة الاحتلال الفارسي ، حيث أكد نشطاء أنه يقصد بالفريق الآخر مليشيا حزب الله ، والذى يدور  لبنان فى فلك الخراب بسبب دعمهم للإرهاب والمضى خلف سياسات خامنئى وأتباعه حتى وصل الوضع فى لبنان إلي حالة متدهورة ،  وهذا ماأدى إلي  غرق لبنان فى الظلام  بعد ماأكد المسؤولون انفصال شبكة الكهرباء بشكل كامل في لبنان بعد توقف محطتي الزهراني ودير عمار نتيجة نفاد المازوت، وجاء ذلك بعد تدني توليد الطاقة إلى ما دون 200 ميغاوات.
وحذرت لبنان من انقطاع الكهرباء عن جميع أنحاء البلاد، في ظل انخفاض حاد لمخزوناتها من المحروقات ، وأدى النقص الهائل في المحروقات إلى عجز الدولة عن توفير أي إمدادات تذكر للكهرباء على مدى الشهور القليلة الماضية، بينما اعتمد الكثير من اللبنانيين على المولدات الخاصة.
 
ولا يقتصر الوضع على الجانب الاقتصادى فقط ولكن فساد الحياة السياسية أصبح أهم سمات مايفعله المليشيا الفارسية فى لبنان ، والسيطرة على مقاليد الحكم فى البلاد 
In this article

Join the Conversation


آخرین خبرها