أهم الأخبار

الأقمار الصناعية تكشف: سفينة محملة بالنفط الأحوازى فى خليج السويس 

كشفت الأقمار الصناعية ، صور جديدة لسفن محملة بالنفط الأحوازى الذى يهربه نظام الاحتلال الفارسي بقياددة خامنئى ورئيسي، وهى فى طريقها الى لبنان لدعم مليشيا حزب الله الإرهابي .
حيث أفادت متتبعات الناقلات “تانكر تراكرز” أن السفينة فورست، التي تحمل الوقود لمليشيا حزب الله في لبنان، الآن في خليج السويس.
وقد كشف موقع تعقب السفن فى العالم في وقت سابق، أنه بالفعل تم إرسال سفن إيرانية محملة بالنفط إلي لبنان ،مؤكدا أن السفينة الأخيرة خرجت محملة بالوقود من ميناء عباس بالأحواز العربية المحتلة لتمر بمضيق هرمز ثم باب المندب، حتى تصل إلى لبنان.
ويعلم الجميع يعلم أن أكثر من 85% من نفط إيران هو فى الحقيقة مسروق من دولة الأحواز العربية، حيث يستمر هذا السلوط منذ عشرات السنين تحت أعين العالم بأجمعه ، و فى هذه التصرف تحدى واضح من سلطات النظام الفارسي للعقوبات الأمريكية والتي تمنع تهريب النفط للمليشيا التابعة لهم فى الدول العربية .
ويعانى لبنان من أزمة وقود كبيرة ،ويخرج زعيم مليشيا حزب الله الفارسي حسن نصر الله كل فترة ليكشف عن دخول سفينة نفط إيرانية جديدة للبلاد لحل الأزمة الطاحنة التى يعانى منها الشعب اللبناني .

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى