تقارير

فيديو صادم من قلب عاصمة الاحتلال الفارسي

لايمر يوم دون أن ينشر نشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي بدولة الاحتلال الفارسي مقاطع فيديو تظهر مدمنين في شوارع عاصمة الاحتلال يتعاطون المخدرات بشكل جماعي وعلني في الشوارع .
 
حيث تداول مقطع فيديو صادم من منطقة ” شوش ” في قلب العاصمة الفارسية طهران، يوثق انتشار المدمنين واستعمال المخدرات بالشوارع في ظل حكم  خامنئى وعصاباته .
 
 ويأتي ذلك فى ظل اجتياح الفقر والبطالة دولة الاحتلال الفارسى بسبب عدم اهتمام مسؤولى الاحتلال بالشعب أو البنية التحتية للبلاد بقدر اهتمامهم بدعم الإرهاب فى الدول العربية عبر مليشياتهم لزعزعة الاستقرار والأمن فى المنطقة وترسيخ النفوذ الفارسى، حيث  جعلت البطالة والفقر الشعب الفارسي يلجأ لتعاطي المخدرات حتي أصبح السبيل الوحيد للهروب من الواقع المأساوي الذى فرضه خامنئى وعصاباته على الشعب .
حيث أكدت فاطمة رضوان مدني، رئيسة مركز الوقاية وعلاج الإدمان بمنظمة الرعاية الاجتماعية بدولة الاحتلال  في وقت سابق أن “معظم المراهقين والشباب يميلون نحو الماريجوانا ومادة الكريستال المخدرة، وفي بعض الحالات الأخرى يتعاطى البعض الهيروين والأفيون”.
 
أكد المسؤولين أن هناك عدد كبير من الفتيات المراهقات المدمنات والتى لم يتعدى أعمارهن 15 عامًا، وكشف رئيس شرطة مكافحة المخدرات في عاصمة دولة الاحتلال الفارسي طهران،أن هناك 850 سيدة مدمنة تتجول في المدينة، مطالبا الحكومة بإنشاء مراكز تتسع لـ10 آلاف مدمن في العاصمة، مشيرا إلى أن هناك مبنى في طهران يتسع لـ150 مدمنة فقط .

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى