تقارير

إدمان وبيع أطفال وسرقة .. هذه محصلات حكم خامنئي 

بسبب البطالة والفقر وضيق الأحوال المعيشية على الشعب ونهب الأموال لصالح الجماعات الإرهابية فى العالم العربى انتشرت السرقة والنهب والأعمال المنافية للقانون .
 
و جعلت البطالة والفقر الشعب الفارسي يلجأ لتعاطي المخدرات حتي أصبح السبيل الوحيد للهروب من الواقع المأساوي الذى فرضه خامنئى وعصاباته على الشعب .
 
وقد سلط الإعلام الفارسي الضوء على حادثة بدولة الاحتلال الفارسي والتي تؤكد بأن 6 أشخاص اعترفوا ببيع 20 طفلاً لنساء مدمنات مقابل 8 إلى 20 مليون تومان.
 
وأكد التقرير “تقوم الشبكة بمساعدة طبيب وقابلة وممرضة بتوليد الحوامل المعوزات في منزل وبيع عشرات الرضع”.
 
ويقوم المدعو خامنئي بتخصيص ملايين الدولارات لدعم الإرهاب فى الدول العربية لترسيخ نفوذها وزعزعة الأمن والاستقرار الدولى .
وقد سلط موقع دولة الأحواز الضوء في وقت سابق على الأدمان المنتشر بدولة الاحتلال فى تقرير له،حيث أكد المسؤولين أن هناك عدد كبير من الفتيات المراهقات المدمنات والتى لم يتعدى أعمارهن 15 عامًا.
وأشار بعض النشطاء فى دولة الاحتلال إلي سعة مراكز فى احتواء السيدات حيث كشفوا ان ماداخل هذه المراكز لايعكس العدد الحقيقى وان الموجوات هناك أقل من عدد النساء المدمنات. على سبيل المثال ، يبلغ عدد هؤلاء النساء في مدينة طهران حوالي 1000، لكن الطاقة الاستيعابية الإجمالية للملاجئ للمدمنات في العاصمة 500 شخص .
 
فى حين أن المدمنات يتعرضن للتحرش بسبب نقص القدرات في مراكز الرعاية. ومع ذلك ، في العديد من هذه المراكز ، وبصرف النظر عن إزالة السموم ، لا يتم إيلاء أي اهتمام لقضايا أخرى تتعلق بالنساء المدمنات ، بما في ذلك القضايا النفسية والاجتماعية، حسبما أكدت متخصصة فى قضية الإدمان .

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى