أخبار الأحواز

تصريح مثير للمسؤول الفارسي الجديد بالأحواز حول النفط ومستوى الخدمات

أثار تصريح لمحافظ  الأحواز الجديد، صادق خليليان، الكثير من الجدل حيث أشار إلى أن الأحواز تعيش على النفط، ولكن الناس هناك يعيشون بتعاسة”.
وحول مشكلة المجاري والصرف الصحي بالأحواز قال  “إذا كانت هناك قوة مقتدرة، لوضعت جميع المسؤولين للعيش في شوارع الأحواز، ولأعطيت منازل المسؤولين إلى الناس”.
 
و يستمر الإهمال الفارسي للأحواز العربية المحتلة  والذى جعل منها مكان مهمل، فى حين تذهب كل اهتمامات الاحتلال فى دعم الميليشيا التابعة له فى منطقة الشرق الأوسط لتعمل على نشر الفتنة وزعزعة الاستقرار لترسيخ النفوذ الفارسى بهذه الدول .
فى الوقت الذى تحتوي دولة الأحواز العربية علي الخيرات والثورات والأنهر والنفط والغاز، يعيش أهالي الأحواز تحت خط الفقر وتسرق ثرواتهم وخيراتهم لصالح النظام الملالي الإيراني ومليشياته الإرهابية في لبنان واليمن وسوريا .
وقد ترافق مع ذلك التصريح تداول نشطاء التواصل الاجتماعي مقطع مصور لرجل مسن فى الأحواز وهو يبحث فى صندوق القمامة بحثًا عما بداخله .
وفي وقت سابق  وصل وزير الداخلية الفارسي  إلى الأحواز  العربية المحتلة للمشاركة في حفل تقديم المحافظ الجديد ،مؤكدا  أنه سيتم مراجعة استعراض قضايا ومشكلات  الأحواز  في مكتب المحافظ.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى