تقارير

مقطع فيديو يثير الجدل.. عملية سطو فى إيران بسبب قطعة لحم

ارتفعت حالات السرقة في ‎دولة الاحتلال الفارسى، بسبب البطالة والفقر وضيق الأحوال المعيشية على الشعب ونهب الأموال لصالح الجماعات الإرهابية فى العالم العربى بقيادة  المدعو خامنئي حيث يتم تخصيص الحكومة الفارسية ملايين الدولارات لدعم الإرهاب فى الدول العربية لترسيخ نفوذها وزعزعة الأمن والاستقرار الدولى .
وقد أدي ارتفاع حالات السرقة  جعل قوات الشرطة تحذر فى وقت سابق “سنطلق النار على لصوص الهواتف المحمولة والسيارات”.
ولكن وصل الأمر أن تكون عمليات السرقة والسطو بسبب قطعة من اللحم ، حيث تداول نشطاء التواصل الاجتماعي مقطع مصور التقطته بعض كاميرات المراقبة يكشف عن عملية سطو على محل للحوم بسبب قطعة من اللحم ،وأظهر المقطع أثنين من الرجال يسرقوا قطعة اللحم  ومن ثم يركضون إلى سيارتهم .
وقد أثار هذا المقطع جدل كبير بوسائل التواصل الاجتماعي، حيث قال ناشطون “بينما تنفق سلطات الاحتلال الإجرامية المليارات على المليشيات الطائفية ونشر الإرهاب والدمار والجهل بالمنطقة العربية.
 
وينتشر الفقر والبطالة داخل دولة الاحتلال الفارسى، ولايخلو يوم من انتشار صور على مواقع التواصل الاجتماعى للشعب الفارسى وهو يأكل من القمامة أو يتسول، وهذا مايثير غضب النشطاء، هذا بالإضافة إلي التظاهرات بالشارع الفارسى، غضبًا من البطالة وضيق المعيشة وتأخر الرواتب.
 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى