أخبار الأحواز

الاحواز.. توجهات بغلق البنوك والمؤسسات في الفلاحية بعد تفشي كورونا

أعلن مدير شبكة شاديجان الصحية عن تكثيف الرقابة وقال: بالتنسيق مع الجهات القضائية ، سيتم إغلاق البنوك والمكاتب الفرعية والفئات والمكاتب التي لا تتبع اللوائح الصحية.
قرر حاكم الاحتلال الفارسي لمدينة  الفلاحية بدولة الأحواز المحتلة، اغلاق البنوك والمكاتب الفرعية والمؤسسات التي لا تتبع اللوائح الصحية، بعد انتشار فيروس كورنا في الأحواز، وسط اهمال من قبل الاحتلال.
وحذر مدير الإدارة الصحية في الفلاحية نورالله طاهري ، المواطنين من زيادة انتشار كورونا، قائلا : “على المواطنين أن يأخذوا على محمل الجد تعليمات مقر إدارة وضبط كورونا ، نظرا لتفشي الفيروس بصورة جدا “.
وأضاف: الأماكن الحكومية وغير الحكومية وكذلك النقابات التي لا تلتزم بموافقات مقر كورونا ، في حال عدم الامتثال لموافقات مقر كورونا أثناء التعامل مع الوحدات المخالفة سيتم إغلاق النقابة وإغلاقها. قدم إلى السلطات القضائية.
وفي إشارة إلى التركيز على استخدام الكمامات في المجتمع وثقافته قال: “الكمامات الصحية هي إحدى طرق التعامل مع فيروس كورونا ، كما أن مراقبة المسافة الاجتماعية وغسل اليدين أمر مهم للغاية. لمنع الفيروس “.
وتعاني مدن دولة الأحواز المحتلة من انتشار فيروس كورونا “كوفيد19” بسبب اهمال الاحتلال الفارسي لأبناء الشعب العربي الأحوازي، حيث هناك 17 مدينة في الأحواز المحتلة باللون الأحمر وخمس مدن باللون البرتقالي.
وفقًا لآخر إعلان من جامعة الأحواز للعلوم الطبية ، كانت 17 مدينة في الأحواز المحتلة باللون الأحمر ، وخمس مدن كانت باللون البرتقالي والباقي باللون الأصفر.
وهكذا ، كانت مدن الأحواز، وعبادان، والمحمرة، والفلاحية، وأردكان، والصالحية، وبندر معشور، وسوس، وبهبهان، و”سيد جري”، والعميدية، و”قنطرة القلعة”، وكارون ، ومسجد سليمان، من المدن ذات اللون الأحمر.
أدى  الضغط على مستشفيات الأحواز  إلى إرهاق الشديد للعاملين في مجال الرعاية الصحية وعدم الامتثال للحالات المذكورة أعلاه إلى تعريض المقاطعة لكارثة خطيرة.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى