أخبار الأحوازالعالم العربي

كاتب سعودي يفضح تخاذل قناة الجزيرة في دعم ثورة الأحواز

وجه الكاتب والمحلل السياسي السعودي فهد ديباجي، هجوما لاذعا علىت نظيم الإخوان وقنات الجيزة لموقفها المتخاذل تجاه ثورة الشعب العربي الأحوازي.

وقال فهد ديباجي  في تغريدة له  على حسابه الشخصي بموقع “تويتر”:” لا أثر ولا صوت لأبواق عزمي ولا للإخوان ولا للمرتزقة في ثورة الاحوازيين والإيرانيين ضد الملالي !!”.

وأضاف الكاتب السعودي :”هل عرفتم يا عرب أن المستهدف من هؤلاء هو أنتم و أوطانكم وليس غيركم ، تحت شعارات مزيفة وكاذبة وملفقة ؟”.

وطرح ” فهد ديباجي” عدة تساؤلات مهمة في عملية تخاذل قناة الجزيرة في نقل صوت الثورة الأحوازية، قائلا :”هل إيران تمنع الجزيرة من نقل انتفاضة الأحواز؟ هل يُمنع مراسلي الجزيرة من نقل الأخبار ؟ هل الجزيرة ترفض انتفاضة الأحواز؟ وتؤيد الاحتلال؟ هل الجزيرة مخصصة ومتخصصة لكل ما هو عربي؟ لماذا تركز الجزيرة على أفغانستان وتتجاهل أحداث إيران؟”.

ويسيطر أبناء الشعب العربي الأحوازي ملحمة صمود تبهر العالم في مواجهة النظام القمعي الميليشياوي في الأحوازي، ولليوم العاشر يواجه الشعب العربي الأحوازي الأعزل رصاص الاحتلال الفارسي بصدور عالية وتضحيات، مما جعل صوت القضية الأحوزية مسموع في العالم كله.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى