أهم الأخبارتقاريرقناة الأحواز الفضائية

وثيقة مسربة تكشف كارثة داخل أركان دولة الاحتلال وتحذيرات استخباراتية

 

أكدت مصادر إعلامية،أنه تم تسريب وثيقة تفيد بأن حجم الاحتياطي الاستراتيجي من الوقود في دولة الاحتلال الفارسي، تراجع بشكل ملحوظ.

وأكدت الوثيقة التى حصلت عليها وسائل إعلام معارضة “أن النظام ينوي البدء في خطة لـ”إدارة استهلاك الوقود”، لکنه یخشى من اندلاع احتجاجات”.

وكشفت الوثيقة تخوفات من داخل أركان النظام الفارسي، حيث حذر مسؤول بالاستخبارات من أن العام المقبل سيكون صعبا للغاية.

ويأتي ذلك بالتزامن مع تزايد مشكلة البنزين فى عاصمة دولة الاحتلال وعدد من المحافظات الأخرى، وبدأت تتفاقم مشكلة الوقود فى عموم محطات الوقود منذ عدة أشهر وسط تجاهل المسؤلون، ويأتي ذلك لعدة أسباب اولهم استمرار إضراب عمال صناعة النفط، أما السبب الآخر هو احتجاج سائقي الشاحنات .

ففي وقت سابق قال أحمد كريمي سكرتير نقابة سائقي الشاحنات في إيران “احتج سائقو الشاحنات فى وقت سابق على ظروفهم المعيشية أيضًا، لكن لم يلتفت إليهم أحد، مشيرا إلي ان هؤلاء العمال يحتجون على ظروفهم المعيشية، وكذلك قلة اتعابهم ناهيك عن التأخر في دفع الأجور.
 
حيث يتجاهل الاحتلال الفارسي المطالب العمالية ولم يكتفى بذلك فقط بل يحاول تبريرها وإلصاق الاحتجاجات بالشركات الخاصة.
‏ وقد اشرنا فى تقرير سابق حول لعنة النفط المسروق من الأحواز التى ستبقى ملازمة للاحتلال الفارسي، حيث يعانى الاحتلال الفارسي يومياً من احتجاجات وحرائق داخل المنشات النفطية ناهيك عن الهجمات بين الحين والآخر.

بالإضافة إلي كل هذا، فرضت الولايات المتحدة الأمريكية،منذ عدة أيام، عقوبات إضافية على دولة الاحتلال الايراني، والتي تضمنت شركات شحن وبتروكيماويات تابعة للاحتلال أو مرتبطة بها.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى