الحراك الشعبي

مليشيا الحرس الثورى تدفن جثامين شهداء الأحواز دون علم عائلاتهم

ليس بغريب على مليشيا الحرس الثورى الفارسي تصرفاتها الاجرامية والتى تمارسها ضد الاحواز العربية المحتلة منذ عشرات السنين ، حيث دفنت مليشيا الحرس الثوري جثمان فرزادفريسات ، أحد شهداء احتجاجات الأحواز دون إبلاغ عائلته.
والجدير بالذكر أن عائلة الشهيد لم تقبل أيا من شروط الحرس الثوري. الذى وضعها الحرس الثوري ،وهي عبارة عن ثلاثة شروط لتسليم جثمان فرزاد: تسليم هاتفه المحمول ، وتقديم اسم الشخص الذي صور لحظة وفاته ، وتقديم قائمة بالأشخاص من حوله في ذلك الوقت. من وفاته.
وفى نفس السياق أعلن القائد العام للمليشيا، حسين سلامي ، الذي سافر إلى دولة الأحواز المحتلة، اليوم استمرار وجود عصاباته في الأحواز، وادعى أن استمرار هذا الوجود مرتبط بحل التوترات المائية،والذى تم اعتقال 102 مواطن خلالها . كما قتل شرطي في الاحتجاجات.
وذلك استمرارا للدور الاجرامي للمليشيا خلال الاحتجاجات في دولة الأحواز المحتلة، حيث أدت تصرفات هذه العصابات إلى استشهاد وجرح العشرات من المواطنين ، تم اعتقال مئات آخرين من قبل القوات العسكرية والأمنية.
 
وتتعامل مليشيا الاحتلال الإجرامية مع المتظاهرين السلميين بالاحواز بمنتهى الإجرام ،حيث تستخدم الرصاص الحي ضدهم خلال التظاهرات بسبب سوء الأحوال المعيشية وكذلك ضد عملية التهجير وشح المياه وتجفيف الأنهار والتمييز.
 
 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى