أهم الأخبار

مقتل معتقل سياسي جراء التعذيب في السجون الفارسية

لاتتوقف التجاوزات داخل السجون الفارسية فالظلم والتعذيب يطال الجميع، حيث قتل المعتقل السياسي الكردي الإيراني ياسر المنغوري جراء  التعذيب في السجون الفارسية .
حيث تمارس سلطات الاحتلال الفارسي أقسى أنواع التعذيب ضد المعتقلين من الأحواز وكذلك المعارضين الفرس ، وبالرغم من الفضيحة التى لحقت بسلطات الاحتلال جراء تسريب مقاطع من سجن إيفين الفارسي، إلا أن هذا النظام المجرم لم يتوقف عن مثل هذه الممارسات . 
 
أما بالنسبة للأحواز فالتعذيب لهم أشد وتهم باطلة لهم داخل جدران هذا الجحيم ،وكالعادة تكيل سلطات الاحتلال الاتهامات الباطلة للجميع حيث لم يتوقف الأمر على الأحواز فقط ، فقد أثيرت اتهامات مثل “التآمر والتواطؤ والدعاية ضد النظام، كما تجبر عصابات الاحتلال الفارسى، المعتقلين أثناء احتجازهم، على الإدلاء باعترافات قسرية تحت ضغط من قوات الأمن، والتى تتضمن تهم باطلة ، ولاتزال تهمة إهانة خامنئى هى الأشد وسط التهم ، بالإضافة إلى تهم باطلة كالتآمر على النظام مجهزة لكل من يعترض الأوامر ويرفض السمع والطاعة.
 
ولم يقتصر الاعتقال القسرى والتعذيب فقط على الأحواز ولكن طال ظلم خامنئي وعصاباته الفرس أيضًا، ولم يمضي يوم إلا وتتعالى أصوات المنظمات الحقوقية فى البحث عن غائب أو سجين سيعدم أو تعذيبات داخل السجون الوحشية .
 

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى