أهم الأخبارالأخبار

معاناة داخل دولة الاحتلال .. نقص الغاز يعطل العديد من الشركات والدوائر الحكومية

 

تعاني معظم المصانع والمؤسسات بدولة الاحتلال الإيراني  من نقص إمدادات الغاز.فى الوقت الحالي، حيث  أنقطع الغاز عن المدن الإيرانية الكبرى.

 كما تعاني دولة الاحتلال الإيراني من أزمة غاز كبيرة عطلت عمل العديد من الشركات والدوائر الحكومية.

 جدير بالذكر أن سلطات الاحتلال  سخرت  من الدول الأوروبية وأطلق حملة لجمع التبرعات للتندر والتهكم على الدول الأوروبية التي تعاني من نقص الغاز منذ بداية الازمة الأوكرانية. 

وفى وقت سابق قال مدير مركز الإسمنت، علي أكبر ألونديان، أن خدمة الغاز توقفت لأكثر من 50 مصنع إسمنت، بشكل تقريبي،و أن وحدات الإنتاج في هذا القطاع تواجه مشكلة في الكهرباء.

واعتبر ألونديان في مقابلة مع وكالة “إيلنا” الإيرانية أن توفير المازوت أكبر مشكلة أمام هذه المصانع.

وأرجعت وسائل إعلام إيرانية أن هذه المشكلات والتى سادت مؤخراً فى عموم دولة الاحتلال إلى  التظاهرات التى تسود البلاد بعد استشهاد الفتاة الكردية على يد مليشيا خامنئي، وكذلك التعثرات فى الملف النووي، والعقوبات المفروضة على دولة الاحتلال.

كمايجتاح الفقر والبطالة دولة الاحتلال الفارسى لعدم إهتمام مسؤولى الاحتلال بالشعب أو البنية التحتية للبلاد بقدر اهتمامهم بدعم الإرهاب فى الدول العربية عبر مليشياتهم لزعزعة الاستقرار والأمن فى المنطقة وترسيخ النفوذ الفارسى.

و بسبب المشاكل الاقتصادية التي تشهدها البلاد اليوم والزيادة اللحظية في أسعار السلع والخدمات ، تزايدت الاحتجاجات فى كافة البلاد، ولم يقتصر الوضع الاحتجاجي على الأحواز فقط حيث يتمد الغضب ضد خامنئي وعصاباته كافة المحافظات الفارسية .

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى